الركن الذهبي يكمل عقد المتأهلين في دوري الشهيد محمد خير

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 أكمل فريق الركن الذهبي عقد المتأهلين الستة إلى دور ربع النهائي من دوري الشهيد محمد خير الذي يقام على ملعب الشرطة بمشاركة 24 فريقا من مختلف مناطق البريقة والذين يلعبون بنظام خروج المغلوب ، بعد أن تجاوز فريق الساحل بستة أهداف مقابل هدفين.

 تميز الشوط الأول من اللقاء أنه كان نارياً بين الفريقين وشهد تنافساً قوياً ومثيراً في تبادلهما في شن الهجمات الخطيرة ، خاصة من قبل فريق الساحل ، الذي سجل هدف السبق برأسية عبدالرحمن رشاد ، ليواصل فريق الركن الذهبي هجماته على مرمى الساحل حتى تمكن من تعديل النتيجة ، بأقدام عبد الحميد الحامدي ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

 وفي الشوط الثاني تغيرت أجواء المباراة لمصلحة فريق الركن الذهبي الذي أصبح هو المتحكم بزمام المباراة حيث افتتح في بداية الشوط بهدف التقدم عن طريق عبدالرحمن طارق ، ثم عزز الحامدي النتيجة بهدف ثالث فيما ظهرت محاولات فريق الساحل بسبب هفوات دفاعاته تتسم باليأس والإخفاق ، الأمر الذي أتاح لفريق الركن تعزيز حصيلته بهدف رابع ، كان بإمضاء ناصر بجلة .. ومن ثم قلص أيمن الحاج للساحل ، بهدف من ركلة جزاء ، ولكن عاد الركن الذهبي ليسجل هدفين بأقدام الحامدي وعبدالرحمن طارق، لتنتهي المباراة بفوز ساحق ومستحق للركن الذهبي الذي نجح في مساعيه مكملاً عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي ، وليضرب موعداً مع البي كلاس.
 - قاد هذه المباراة الحكم المتألق نديم عبدالحميد ، وتحصل (عبد الحميد الحامدي) على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
 - يلعب اليوم فريقا (ميناء الزيت والشرطة).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى