اليوم.. إنطلاق دور نصف النهائي في دوري شهداء القلوعة

> عدن «الأيام» خاص

>
 تنطلق عصر اليوم الأربعاء مباراة فريقي الزعيزع وجولدمور في دور نصف نهائي دوري شهداء القلوعة  على ملعب نادي الروضة بمنطقة القلوعة في مديرية التواهي ، والذي يقام برعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة والأخ (أنيس اليافعي) الشخصية الرياضية الداعمة ، بعد أن كان فريق جولدمور قد حقق المفاجأة بالتأهل على حساب فريق الشيخ إسحاق ، فيما تأهل فريق الزعيزع ، بعد الفوز على فريق الزيتون.

 ويلتقي عصر غد فريقا (حافون وجسار) ، لتسمية الطرف الآخر ، لنهائي البطولة ، الأكثر جماهيرية في العاصمة عدن بحسن تنظيمها من اللجنة المنظمة الرائعة المكونة من الكباتن : نصر البارعي ، شكري حيدان ، أكرم الربان ، أحمد الوحيشي ، وأحمد رسلي ، وفي ظل الجهود الرائعة من أبناء منطقة القلوعة التي تتنفس كرة القدم.

 الجدير بالذكر بأن البطولة تحظى بتقديم جائزة لأفضل لاعب في كل مباريات البطولة ، والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمقدرة بـ (5 آلاف ريال) .. إضافة إلى جائزة ثانية لأحسن لاعب ، مقدمة من الشخصية الرياضية الداعمة الأخ أنيس اليافعي والمقدرة بـ (3 آلاف ريال) ، ويأتي ذلك في ظل الرعاية والاهتمام اللذين يلقاهما شبابنا ورياضيونا .. ونأمل الاستمرار في ذلك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى