في بطولة شهداء المحضار الخماسية للقدامى.. التلال يهزم نصر عدن والأخير يقدم احتجاجاً

> عدن «الأيام» خاص

>
 حقق فريق قدامى نادي التلال الفوز على فريق قدامى نادي نصرعدن بهدف دون رد سجله اللاعب عبد الصمد العمودي ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة شهداء المحضار الخماسية لكرة القدم للاعبين القدامى ، التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن ، وتقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي على ملعب الكرة الخماسية التابع لنادي وحدة عدن.

 وما إن انتهت المباراة إلا وقدم فريق نصر عدن إحتجاجاً على نادي التلال ، جاء فيه بأن نادي النصر يتقدم بالاحتجاج الرسمي ضد لاعبي نادي التلال المشاركين في مباراة الأمس وهم غير مسجلين ضمن الكشف العام للبطولة وهم : رأفت الأصبحي ، فهد جميل ، عبد الصمد العمودي ، وربيع محمد لطف .. وعليه نرجو من اللجنة المنظمة للبطولة اعتماد نتيجة المباراة لصالحنا (3/ صفر).

 وقد كانت اللجنة المنظمة لبطولة شهداء المحضار قد طالبت الأندية المتأهلة قبل انطلاق (دور الأربعة) بالالتزام باللوائح ، وعدم إشراك لاعبين ، لم يتم تسجيلهم في الكشف العام ، الذي ينتهي تسليمه قبل انتهاء دور المجموعات ، مع عدم أحقية أي ناد في إضافة إسم أي لاعب لم يتم تسجيله قبل دور المجموعات.
 كما قررت اللجنة المنظمة لبطولة شهداء المحضار إيقاف لاعب التلال (قيس محمد صالح) لمدة شهر إبتداء من يوم  3 يونيو 2018م ، وذلك بعد تقرير الحكم الذي رفعه عن اللاعب في مباراة التلال والشعلة.​​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى