(المظفري) أول المتأهلين لنصف نهائي بطولة أحمدوه للكرة الطائرة

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 قطع فريق المظفري  تذكرة العبور الأولى إلى الدور نصف نهائي من منافسات بطولة الشهيد قاسم محمد قاسم أحمدوه الرمضانية للكرة الطائرة التي ينظمها نادي عرفان الرياضي بدعم من الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفه عبدالله أحمد ناجي الصوبي وتقام بمشاركة ثماني فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الأربعة.

 وجاء تأهل فريق المظفري عن المجموعة الثانية بعد تغلبه مساء أمس على فريق جحين بثلاثة أشواط نظيفة جاءت تفاصيلها  (25 /17) ، (25/15) ، (25 /13) .. ليرفع المظفري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة تاركا الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين القطيش والصقور اللذين يلتقيان مساء اليوم الخميس.

 وعلى صعيد متصل وضمن منافسات دوري الشهيد محمد قاسم الجنيدي لكرة القدم ، والذي يقام بدعم من (محلات عجاف وأولاده) ممثلة بالشيخ حسن عجاف أقيمت عصر أمس الأربعاء مباراة جمعت فريقي إم تي إن والطليعة ضمن المجموعة الثانية والتي جاءت مثيرة في أحداثها في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز  لإنعاش آمالهما في المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة ، فبعد شوط أول سلبي متكافئ في الأداء والنتيجة ، أحكم لاعبو إم تي إن قبضتهم على مجريات الشوط الثاني وترجموا أفضليتهم بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية تناوب على تسجيلها نجم اللقاء الفنان أمين قشاش (هدفين) وخالد أحمد الهبة هدفاً .. ليضرب إم تي إن موعداً مع فريق النجوم لتحديد صاحب بطاقة التأهل عن المجموعة إلى مربع الكبار.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى