شباب العيدروس يضرب موعداً مع العيدروسي في نهائي بطولة فقيد الصحافة هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» خاص

>
 استطاع فريق شباب العيدروس بلوغ المباراة النهائية من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية بعد تحقيقه لفوز كبير ومستحق على جاره فريق الصبر بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت عصر أمس على ملعب مدرسة شمسان في إطار مباريات الدور نصف النهائي، من بطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية ، والتي تنظم برعاية وإشراف مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع بمشاركة فرق المنطقة ويستضيف مبارياتها ملعب مدرسة شمسان بمدينة كريتر.

 فوز  شباب العيدروس الكبير في مباراة أمس مكن الفريق ، من قطع تذكرة التواجد كطرف ثان لمقابلة فريق العيدروسي المتأهل سلفاً للمباراة النهائية من البطولة بعد فوزه في المباراة الأولى من دور الأربعة على فريق شباب الكود بسباعية مقابل هدف.

 الجدير بالذكر أن فريق شباب العيدروس تمكن من حسم المباراة مبكراً بهدفين مباغتين منذ البداية عبر لاعبه المبدع ماجد الداحمة ، ليعود فريق الصبر إلى أجواء المباراة ، بعد ترتيب الصفوف بهدف لاعبه علي حنش قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق .. وكان شوط المباراة الثاني أفضل من الشوط الأول ، من ناحية الأداء ، من جانب الفريقين ، وخاصة من طرف فريق شباب العيدروس الذي واصل أفضليته والسيطرة على المباراة، من خلال إضافته لهدفين أُخريين بإمضاء معاذ وليد ، ليعود ماجد الداحمة ، الذي يسجل (الهاتريك) ، له شخصياً والخامس لفريقه في المباراة.

 دقائق المباراة المتبقية شهدت صحوة لفريق الصبر حيث رمى مدرب الفريق وضاح سعيد بكامل ثقله فمالت السيطرة لفريقه وسنحت أمام مهاجميه كثير من الفرص التي اقتنص مهاجمه صخر سيف هدفين خلالها ليضع المباراة على صفيح ساخن ، في ما تبقى من وقت المباراة، بغية تسجيل هدفين لعودة فريقه إلى المباراة ، لكن عمرو طلال ، ضرب آمال وأحلام لاعبي الصبر ، في مقتل ، بهدف سادس ، حسم به المباراة ، لفريقه شباب العيدروس بستة أهداف مقابل ثلاثة .. وقد أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق رأفت نورجي.

 تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب العيدروس (ماجد داحمة) ، وهي المقدمة من مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر سلمها له الكابتن عصمت عصام خدشي.
 فوز شباب العيدروس ضرب به موعداً في المباراة الختامية لبطولة الفقيد هشام باشراحيل الرمضانية لمقابلة فريق العيدروسي في يوم السبت 24 رمضان بعد إقرار اللجنة الراعية للبطولة للموعد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى