في بطولة الهوكي الرمضانية.. حي السلام يقضي على أحلام الحماية الرئاسية ويخرجه من البطولة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 ضرب فريق حي السلام موعداً في دور نصف النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد تجاوزه لفريق اللواء أول حماية رئاسية أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة بركلات الترجيح بعد انقضاء دقائق المباراة الأصلية بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب ، من دور واحد ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك.

 بحضور جماهيري غفير كما هي عادة المباريات التي يكون فيها فريق اللواء أول حماية رئاسية طرفاً فيها على أمل أن يجد الجمهور الحاضر بعض من متعة كرة القدم يرسم ملامحها الكم الكبير من اللاعبين المميزين المتواجدين في صفوف الفريقين .. مجريات المباراة كانت حماسية ومليئة باللمسات الفنية ، التي أبدع من في أرضية الملعب في تقديمها كوجبة دسمة للمتابعين مع إظهار بعض الفواصل المهارية ، خلال شوطي اللقاء مصحوبة بندية وتشويق بفضل تقارب مستوى الفريقين في اللقاء ، مع التمركز السليم بالكرة ودون كرة داخل مربعات أتيحت من خلالها العديد من الفرص السانحة للتهديف ، والتي من إحداها أخفق فريق حي السلام في استثمار ركلة جزاء تحصل عليها في شوط المباراة الأول، لتبقى النتيجة على حالها طوال دقائق الشوطين مع إهدار متوالي للفرص السهلة أمام المرميين وسط تفوق واضح ، من قبل خطي دفاع الفريقين ، اللذين أحبطا  كل المحاولات لتبقي النتيجة على ورقة بيضاء دون تدوين لأسماء هدافين.

 كلمة الفصل والحسم كانت من خلال ركلات الترجيح التي احتكم لها الفريقان لحسم الأمور وفصل الاشتباك والتي ذهبت نتيجتها لمصلحة فريق حي السلام ، بعد تألق حارس مرماه (سليم النخعي) الذي صد ركلة جزاء أسهمت في انتقال فريقه للدور نصف النهائي ، ليغادر فريق الحماية الرئاسية البطولة خالي الوفاض.
 أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق سليم سنان .. وفاز بجائزة أحسن لاعب في المباراة (محمد رؤوف) لاعب حي السلام والمقدمة من مؤسسة باجمال للخدمات العامة ، لصاحبها عبدالفتاح باجمال تسلمها من نائب رئيس اللجنة الأخ علي شبير.
 ويلعب اليوم الخميس 22 رمضان فريقا السبيل و20 يونيو في إطار مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى