جامعة عدن تتوج ببطولة خماسية الشركات والمؤسسات بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
توج فريق جامعة عدن ببطولة الكرة الخماسية للشركات والمؤسسات بنسختها الـ 14 بعد  فوزه على فريق عبر البحار في المباراة النهائية التي أقيمت عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني في نادي شباب المنصورة والتي تنظمها إدارة البنك الأهلي اليمني خلال شهر رمضان المبارك .. وقد جاء تتويجه بعد فوزه على منافسه فريق عبر البحار بثلاثة أهداف لهدف ، وبعد مباراة كبيرة قدمها الفريقان أمس إستحق على إثرها نجوم فريق جامعة عدن نيل البطولة عن جدارة واستحقاق للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 فريق عبر البحار كان صاحب الأسبقية في التهديف حيث افتتح لاعبه مروان قردع التسجيل ، ليعادل مهدي دبان النتيجة لفريق الجامعة الذي عاد مرة أخرى بهدف ثان عبر محمد قماطة ، وليعزز قيس محمد صالح النتيجة بهدف ثالث أعطى الأحقية لفريق الجامعة في الظفر باللقب .. وقد أدار هذا النهائي الإخوة الحكام أكرم السقاف وفراس أزهر ومحمود ياسين ، وعلي عبدالقادر (ميقاتياً) .. فيما راقبها فنياً الكابتن إيهاب حيدر.

 بعد اختتام البطولة تم تتويج فريق جامعة عدن بكأس وميداليات البطل ، كما تم تكريم فريق عبر البحار بكأس وميداليات المركز الثاني ، وتكريم فريق موانئ عدن بـ (كأس اللعب النظيف) ، وقد كانت هناك جائزة خاصة بأكبر اللاعبين سناً وهو (ناصر المزجاجي) من فريق عبر البحار ، أما الكابتن (مهدي دبان) ، لاعب جامعة عدن فقد كان المستحق بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، فيما نال الكابتن (قيس محمد صالح) ، لاعب جامعة عدن جائزة هداف البطولة ، كما تم تكريم حارس عبر البحار (محمد الحقص)، بجائزة أفضل حارس بالبطولة فيما نال الكابتن (محجوب الخطيب) مدرب (فريق عبر البحار) جائزة أفضل مدرب في البطولة ، كما شمل التكريم كل الإعلاميين واللجان المشرفة على البطولة ، وكل من كان له دور في إنجاح فعاليات البطولة.

 حضر المباراة الختامية الدكتور أحمد السنكر مدير عام البنك الأهلي ، والدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن ، ووجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة  ، ونعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ومحمد حيدان رئيس اتحاد قدم عدن  ، وفرحان المنتصر مدير عام الإدارة العامة للإعلام ، بوزارة الشباب والرياضة ، وخالد الخليفي مدير العلاقات بوزارة الشباب والرياضة ،  وسعد العمري مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى