بمشاركة المحافظ راجح باكريت .. قدامى المهرة يخوضون مباراة ودية

> المهرة «الأيام» مختار باداس

>
 شارك عصر يوم أمس الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة في المباراة الودية للاعبين القدامى بالمحافظة ، التي نظمها عدد من الشخصيات الرياضية البارزةعلى ملعب نادي خيبل الرياضي وكان المحافظ قد شارك لاعباً وقائداً لأحد قطبي المباراة التي تميزت بلمحات كروية جميلة ، قدمها نجوم الزمن الجميل الذين رسموا مشاهد وصور إبداعية وأخوية في غاية الروعة والمحبة والروح الرياضية العالية.

 وقد أضفت مشاركة الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة على المباراة طابعاً جميلاً وحماسياً وحظيت المباراة بمتابعة جماهيرية واسعة.
 وقد انتهت المقابلة بين قطبي لاعبي قدامى المهرة بفوز فريق الشيخ راجح بثلاثة أهداف جميلة مقابل هدف ،

وكان الكابتن المحافظ باكريت قد افتتح أهداف فريقه في د.15 من الشوط الأول بعد مشاركته الرمزية الطيبة في مباراة قدامى لاعبي أندية المحافظة إنطلاقاً من حبه واهتمامه بالرياضة والرياضيين بالمهرة ، ومن كونه كان لاعباً متميزاً في صفوف فريق نادي حوف الرياضي.

 وعقب انتهاء اللقاء الكروي الرائع ، أُقيمت في نادي خيبل الرياضي ، مأدبة إفطار وعشاء ، للاعبين القدامى برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة.

 هذا وكان قد حضر المباراة التي شارك فيها الأخ المحافظ الرياضي راجح سعيد باكريت الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم ، نائب رئيس نادي خيبل محمد سالم نفحات ، رئيس نادي فرتك الرياضي سعيد إبراهيم سيدون .. بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية ، وجماهير غفيرة استمتعت بالمباراة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى