في بطولة الهوكي الرمضانية.. سكنية معسكر 20 يتأهل لدور الأربعة

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 إنتزع فريق سكنية معسكر 20 بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه الصعب على فريق فتح التواهي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين سلباً في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر الكروية والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الـ 28 من رمضان على ملعب الهوكي بكريتر.

 تأهل فريق معسكر سكنية 20 جاء بعد أن تمكن الفريق من حسم نهاية المنازلة الكروية على حساب منافسه وخصمه في المباراة فريق فتح التواهي بركلات الحظ الترجيحية التي آلت نتيجتها لمصلحته.

 مجريات المباراة لم تشهد تسجيل أي أهداف خلال أوقات اللقاء الأصلية والتي قدم الفريقان في تفاصيلها أداء ومستوى طيباً مع إتاحة العديد من الفرص الخطرة أمام المرميين عجز المهاجمون في ترجمتها إلى أهداف في شوطي المباراة الأول والثاني لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .. ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية لفض الاشتباك ونيل بطاقة التأهل والتي ذهبت نتيجتها لمصلحة فريق سكنية معسكر 20 الذي خطف بعدها بطاقة العبور للدور نصف النهائي من البطولة فيما غادر فريق فتح التواهي البطولة بعد تقديمه لمباريات طيبة.

 أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق عصمت عصام خدشي ، ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة حارس فريق فتح التواهي (أيمن عبدالواحد) والمقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة لصاحبها سامي باجمال سلمها له الكابتن عصمت عصام خدشي لاعب التلال ومنتخب الناشئين والشباب السابق.

 يلعب اليوم السبت 24 رمضان فريقا (السبيل و 20 يونيو) في آخر مباريات دور الثمانية ، من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى