اليوم.. الزعيزع وجسار في نهائي دوري شهداء القلوعة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
تختتم عصر اليوم الأحد ، منافسات دوري شهداء القلوعة ، الذي يقام على ملعب نادي الروضة في منطقة القلوعة بمديرية التواهي ، برعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، والأخ أنيس اليافعي الشخصية الرياضية الداعمة .. الموعد الختامي لهذه البطولة الجماهيرية ستجمع اليوم فريقي الزعيزع وجسار أقوى الفرق الشعبية في منطقة القلوعة ، منبع المواهب والنجوم ، في مباراة يترقبها الجميع ، بشغف كبير بعد المستوى المتميز الذي قدمه الفريقان خلال مشوار البطولة في شهر رمضان المبارك.

 فريق الزعيزع وصيف بطولة العام الماضي كان قد وصل إلى المباراة النهائية ، بعد تجاوز فريق جولدمور في الدور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف .. فيما فريق جسار قد تأهل بعد تخطي عقبة فريق حافون بهدف الأنفاس الأخيرة.
 - اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الكباتن نصر البارعي وشكري حيدان وأكرم الربان وأحمد الوحيشي وأحمد رسلي أعدت كافة أمور مسك ختام البطولة ، لتواصل تميزها منذ انطلاق البطولة بحسن التنظيم الرائع.
 - البطولة شهدت تقديم جائزة أفضل لاعب في كل مباريات البطولة والتي يقدمها المجلس الانتقالي الجنوبي (5 آلاف ريال) ، والأخ أنيس اليافعي (3 آلاف ريال).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى