شكراً نزيه الصالحي

> محمد منصور مؤيم

>
 جهود جبارة يبذلها الكابتن الخلوق نزيه الصالحي في تنظيم دوريات تنشيطية للفرق الشعبية في مجال كرة القدم .. وكما يعرف القاصي والداني بأن تنظيم الدوريات ليس من ورائه إلا وجع القلب ، لأنه يرافق التنظيم الكثير من الإشكاليات .. وفوق هذا وذاك ، فالدوريات الناجحة ، تتطلب مضاعفة الجهود ، وتحتاج إلى مبالغ مالية .. ورغم هذا كله فالكابتن نزيه ماض قدماً في ذلك ، وتعتبر الدوريات التي يقوم بتنظيمها من أنجح الدوريات في مديرية مودية وقد لا أبالغ إن قلت بأنه يقوم بتنظيم دوريات أكثر من التي ينظمها نادي فحمان مع أن النادي هو المعني بذلك.

  ليس هذا فحسب فالكابتن نزيه يقوم بالتنظيم بجهود ذاتية ولا توجد أي جهات راعية لهذا الدوري أو داعمة ، كما يحصل في الجارة لودر .. والعتب على رجال المال والاعمال والمقاولين .. وكذا المسؤولين من أبناء المديرية وقادات الألوية .. ولا ننسى إدارة نادي فحمان التي يجب أن تكون الداعم الرئيس لهذه الدوريات لأن ذلك في مصلحتها ، فالدوري سيتم من خلاله إكتشاف مواهب كروية سيستفيد منها فريق فحمان بلا شك.

 كما أننا نعتب على إدارة نادي فحمان لأنها لم تستفد من خبرات الكابتن نزيه ، فإذا كانت الإصابه منعته ، من مواصلة اللعب ، فلماذا لا يتم الإستفادة من خبراته ، في مجال آخر ، لأنه سبق له وأن لعب لأكثر من 7 فرق على مستوى الجمهورية ، بدأها من فحمان أبين ، ومن ثم لعب في تعز وإب وصنعاء وحضرموت ، وغيرها وهذا بلا شك أكسبه خبرة كبيرة .. كما أن تاريخه يشفع له بذلك.
 في الأخير نتمنى التوفيق والنجاح للكابتن نزيه الصالحي في جميع مهامه .. والسلام ختام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى