الجزيرة يفوز بالمسابقة الثقافية الرمضانية لأندية عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 فاز نادي الجزيرة الرياضي بالمسابقة الثقافية الرمضانية التي أقيمت بين أندية عدن الرياضية ، حيث توج  بالمركز الأول في المسابقة الثقافية التي اختتمت مساء أمس في نادي الميناء الرياضي ، والتي أقيمت برعاية الأخوين وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والاجتماعية بديوان الوزارة ، وبإشراف وتنظيم قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي استمرت على مدى يومين متتاليين ، وبعد منافسات قوية ومثيرة بين المتسابقين والتي كانت حاضرة بينهم الروح الرياضية جاءت النتائج لليوم الأول للمسابقة بحسب النقاط على النحو التالي:

 فوز التلال على الوحدة بغياب الأخير عن المشاركة .. فوز الجلاء على الشعلة  2/4 ، فوز شمسان على الميناء 2/6 ، فوز النصر على التلال 2/5 ، وفوز الجلاء على شمسان 0/4.
 وقد تأهلت الثلاث الفرق إلى الدور الثاني وهي : الجزيرة 6 نقاط ، النصر 5 نقاط ، والجلاء 4 نقاط.

 ثم أقيمت مباراة فاصلة ترجيحية بين الفرق المتأهلة الثلاث بسؤالين ، وقد تفوق لاعبو نادي الجزيرة الذين مثلهم المتسابقون عبدالرب عقيل طاهر ، محمد عمر حسين ، طارق سالم محمد ، والإداري نصر عبدالله مبارك ، وفازوا بالمركز الأول ، ثم جاء نادي النصر في  المركز الثاني وحل نادي الجلاء في المركز الثالث.

 وقد أديرت المسابقة باقتدار من قبل الإخوة : رائد علي نعمان  وعلي قائد عقلان  وجمال بحاح.
 وفي ختام المسابقة قام الإخوة : المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وعلي مرشد عقلان مفوض الكشافة بعدن ، وعرفات ضالعي القائم بمهام رئيس نادي الميناء وعدد من قيادات أندية عدن بتكريم الفريق البطل الجزيرة بكأس ومبلغ مالي ، والوصيف النصر بكأس ومبلغ مالي وصاحب المركز الثالث الجلاء بكأس ومبلغ مالي.

 كلمة شكر وتقدير لقيادة نادي الميناء الرياضي ممثلة في القائم بأعمال رئاسة النادي الكابتن عرفات ضالعي الذي هيأ الأجواء المناسبة والملائمة للمسابقة الثقافية ، والتي أدت إلى نجاح المسابقة بصورة رائعة .. شكراً للميناء ، وشكراً لعرفات على الجهود التي تكللت بالنجاح.

 الحضور والمشاركة في المسابقة الثقافية الرمضانية جسدت رغبة الأندية الرياضية في تفعيل الجانب الثقافي وإحياء نشاطه ، والاهتمام به وتشجيعه على مستوى نشاط الأندية ، لتنمية قدرات الشباب الإبداعية والثقافية مستقبلاً ، كما أن حضور قيادات الأندية للمسابقة الثقافية ، أعطت زخماً للمسابقة وتحفيزاً للاعبين المشاركين وتشجيعهم ، مع عتابنا على غياب ناديي الوحدة والمنصورة عن المسابقة الثقافية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى