في بطولة الهوكي الرمضانية.. 20 يونيو يفوز على السبيل ويكمل أضلاع المربع الذهبي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أكمل فريق 20 يونيو أضلاع المربع الذهبي في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه المستحق على فريق السبيل بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة ، التي جمعت الفريقين ، عصر أمس على ملعب الهوكي بكريتر ضمن ختام مباريات دور الثمانية من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر ، والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن ، تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 فوز وتأهل فريق 20 يونيو ، فتح للفريق أبواب المرور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بعد إبعاده لفريق السبيل من منافسات الدور ربع النهائي ، بعد مباراة شهدت أفضلية من فريق 20 يونيو ، الذي استحق الظفر ببطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق بفضل تألق لاعبي الفريق في المباراة.

 مجريات المباراة مالت فيها السيطرة والاستحواذ لفريق 20 يونيو ، الذي أحسن الاستفادة من الفرص ، التي أتيحت أمام مهاجميه وترجمها إلى أهداف كانت كافية وكفيلة لتأهل الفريق لدور الأربعة ومواصلة طريقه نحو نهائي البطولة .. أهداف المباراة الثلاثة لفريق 20 يونيو سجلت عبر موسى شفيق ، لؤي اللحجي ، ومحمد  الواحدي .. وبهذا الفوز يضرب فريق 20 يونيو موعداً في دور الأربعة لمقابلة فريق معسكر سكنية 20 يوم غد الإثنين 26 رمضان.

 أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق سعد سعيد .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، لاعب فريق 20 يونيو المثابر والمجتهد (موسى شفيق) ، والمقدمة من (مؤسسة باجمال للخدمات العامة) لصاحبها عبدالفتاح باجمال والتي سلمها الحاج حمود محمد.
 يلعب اليوم الأحد 25 رمضان فريقا الزعفران وحي السلام في أولى مباريات دور الأربعة والمؤهلة للمباراة النهائية التي من المتوقع أن تجرى منافساتها يوم الأربعاء 28 رمضان على ملعب الهوكي بكريتر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى