تدشين موقع إلكتروني لألوية الدعم والإسناد بالحزام الأمني

> عدن «الأيام» خاص

>
 دشنت إدارة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد بقوات الحزام الأمني في مقرها بمديرية الشعب بالعاصمة عدن، أمس، الموقع الإلكتروني الرسمي للدائرة، والذي يعني بأنشطة وأخبار قوات الحزام الأمني ووحداتها العسكرية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

ودعا مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد، عرفان سعيد عبدالله، في حفل التدشين، إلى «ضرورة توحيد الكلمة والتكاتف والحرص على معيار الصدق والنزاهة».

صورة للموقع الالكتروني
صورة للموقع الالكتروني
وطالب عرفات الصحفيين والإعلاميين باعتماد الموقع مصدراً رسميا لأخبار ألوية الدعم والإسناد، وحثهم في المقابل إلى عدم الانجرار خلف الإشاعات التي تبثها مطابخ إعلامية ممولة تخدم أجندة خاصة، هدفها تشويه دور الألوية بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وتشويه دور التحالف العربي، وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد مدير التوجيه المعنوي بالجهود التي تبذلها دول التحالف العربي، وعلى رأسها الدور الإماراتي من خلال دعمها الكبير والملموس لألوية الدعم والإسناد، وكذا دعم المشاريع الإنسانية والحيوية وصيانة وترميم المرافق والمنشآت الحكومية والمدارس.
ويأتي تدشين الموقع ضمن اهتمام قيادات التحالف العربي بالجانب الإعلامي وتناول الأخبار الخاصة بالحزام بشكل رسمي، والذي سيغطي الموقع نشاطات الحزام على مستوى المحافظات المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى