إكتمال أقطاب نصف نهائي بطولة طائرة الشهيد أحمدوه

لودر «الأيام» عارف علوان

 وصلت منافسات بطولة الشهيد قاسم محمد قاسم أحمدوه الرمضانية للكرة الطائرة ، والتي ينظمها نادي عرفان الرياضي وتقام بدعم من الشخصية الاجتماعية والرياضية عبدالله أحمد ناجي الصوبي إلى مراحل الحسم الأخيرة بعد أن تحددت هوية الفرق التي نالت شرف التواجد في المربع الذهبي وهي فرق : (القطيش والمظفري) عن المجموعة الأولى و(العزاني وأبو سالم ) عن المجموعة الثانية.

 وكانت مباريات الدور التمهيدي للمسابقة قد اختتمت منافساتها مساء أمس الأول السبت بلقاء جمع فريقي أبو سالم والنوبة ضمن المجموعة الثانية لتحديد آخر المتأهلين للدور نصف النهائي والتي أسفرت عن فوز فريق أبو سالم بقيادة نجمه المخضرم صالح الدعوة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

 هذا وقد حددت اللجنة المنظمة للدوري مساء اليوم الإثنين موعداً لانطلاق منافسات دور الأربعة بلقاء يجمع فريق القطيش أول المجموعة الأولى مع فريق أبو سالم ثاني المجموعة الثانية فيما يلتقي مساء غد الثلاثاء في ثاني مواجهات ذات الدور بلقاء يجمع فريقي العزاني أول المجموعة الثانية مع فريق المظفري ثاني المجموعة الأولى .. والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة النهائية ، التي تقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء لتحديد البطل.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى