منافسات قوية في انطلاقة بطولة الفقيد صالح عميري للسلة الثلاثية

عدن «الأيام» خاص

 إنطلقت مساء أمس الأول الأحد منافسات بطولة الفقيد صالح العميري لكرة السلة الثلاثية التي ينظمها نادي التلال الرياضي برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن ، والتي تشارك فيها أندية عدن ولحج وحضرموت.

 منافسات اليوم الأول للبطولة أُفتتحت بحضور د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، عبد الكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال  ، خالد بيزع القائم بأعمال رئيس نادي شمسان الرياضي ، عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، وقيادة اتحاد كرة السلة في عدن وعدد من الشخصيات الرياضية بينهم أعضاء إدارة التلال .. حيث أقيمت عدد من المباريات وفقاً لنظام البطولة ، الذي قسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ، وقد خاضت الفرق الثلاثية معارك سلوية قوية حفلت بكل جماليات السلة التي منحت الحضور فرجة طيبة استمرت لوقت طويل ، فعدد مباريات المجموعتين تصل إلى 33 مباراة ، أُنجز منها الكثير ، وبقى القليل ، عندما تختتم البطولة ويكرم الأبطال في بطولة الوفاء التي قدمها التلال لمشوار فقيده الكبير.

 نتائج بعض مباريات أمس الأول الأحد جاءت على النحو التالي : فوز الميناء "ب" على شبام 9 -6 ، وفوز
التلال "أ" على الطليعة 17 - 7 ، وفوز شعب حضرموت على الشعلة 9 - 3 ، وفوز الطليعة على شبام 10 - 9 ، وفوز الميناء "ب" على الشعلة 8 - 5.​