ضربات الترجيح تمنح إم تي إن العبور لنهائي بطولة الشهيد الجنيدي

لودر «الأيام» عارف علوان

 خطف فريق(إم تي إن) بطاقة  التأهل الأولى لنهائي بطولة الشهيد محمد قاسم الجنيدي الكروية الرمضانية التي ينظمها نادي عرفان الرياضي ، والتي تقام بدعم من (محلات عجاف وأولاده) ممثلة بالشيخ حسن عجاف بمشاركة 16 فريقا شعبيا مثلوا مختلف أحياء مدينة لودر وتم توزيعهم إلى أربع مجموعات.

 وجاء تأهل إم تي إن بعدما نجح في تخطي عقبة منافسة فريق لقفاع بركلات الترجيح ، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما عصر أمس الإثنين على ملعب مدرسة الصديق للتعليم الأساسي في مفتتح منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

 مع صافرة الحكم حسين درعان كان كل طرف يظهر رغبة في إكمال جهوده في مشوار البطولة للاقتراب من منصة التتويج ومعانقة الكأس وقد كانت هناك أفضلية واضحة للاعبي إم تي إن نالوا من خلالها الأسبقية بهدف جميل للاعبه عبدالله أحمدوه ، لكن فريق لقفاع إستطاع التعديل عبر معروف أحمد ، الذي انتهى به الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني لم تفلح محاولات الفريقين في الوصول إلى شباك الآخر ، فانتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للاعبي (إم تي إن ) ليكونوا أول أطراف النهائي الذي يتحدد عصر اليوم الثلاثاء طرفه الثاني ، من خلال اللقاء الذي سيجمع ، فريقي النجوم وأبو أسد.