في بطولة الهوكي الرمضانية.. سكنية شارع أروى يلحق بالزعفران إلى المباراة النهائية

عدن «الأيام» علاء عياش

 لحق فريق سكنية شارع أروى بفريق الزعفران إلى المباراة النهائية من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد اقصائه لفريق 20 يونيو ، والتغلب عليه بهدف دون رد ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي بكريتر في المباراة الثانية ، من دور نصف نهائي البطولة التي أقيمت برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة ، والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر.

 فريق سكنية شارع أروى بعد فوزه في مباراة أمس إستطاع حجز المقعد الثاني للمباراة النهائية ، من البطولة حيث سيقابل فريق الزعفران ، الذي بدوره تمكن من حجز المقعد الأول بعد فوزه على فريق حي السلام ، في المباراة الأولى من نصف النهائي والمتوقع إقامتها عصر الأربعاء 28 رمضان على ملعب الهوكي بكريتر.

 مجريات المباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب ، حيث لم يقدم الفريقان الأداء المنتظر منهما ، بعد ظهور الارهاق واضحاً على لاعبيهم ، وافتقادهم للتركيز من خلال الكرات المقطوعة التي حضرت كثيراً في أوقات اللقاء مع تحسن طفيف ، لفريق سكنية شارع أروى في الشوط الثاني ، الذي شهد تسجيل هدف ترجيح الكفة وخطف بطاقة المرور للمباراة النهائية من البطولة.

 هدف المباراة الوحيد لفريق سكنية شارع أروى سجل بواسطة لاعبهم عبد العزيز حسن في الشوط الثاني من المباراة ليظفر الفريق به الفوز والتأهل إلى المشهد الأخير من البطولة ، فيما أخفق فريق 20 يونيو في تدوين إسمه في سجلات المباراة النهائية بعد الخسارة مغادراً البطولة.

 أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق محمد الدحل.. وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، لاعب فريق سكنية شارع أروى (عبد العزيز حسن) الذي تسلمها من الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
 هذا ومن المنتظر ، أن يلتقي سكنية شارع أروى والزعفران ، في المباراة النهائية من البطولة ، والتي ستقام عصر غد الأربعاء 28 رمضان على ملعب الهوكي بكريتر والتي سيتم من خلالها إسدال الستار على البطولة التي انطلقت في الخامس والعشرين من شهر شعبان الماضي.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى