«الأيام» تستطلع الآراء الشعلاوية والوحداوية واستعداد الفريقين للمباراة النهائية لبطولة مريسي 24

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
يحتضن ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا مساء اليوم الثلاثاء المباراة النهائية القوية ، بين فريقي الشعلة والوحدة لخطف كأس البطولة التاريخية التي تحمل إسم أسطورة الوطن (أبو الكباتن) الفقيد علي محسن مريسي والذي ينظمها سنوياً إتحاد الكرة بعدن خلال ليالي الشهر الفضيل تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن برعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة واحتضنها هذا العام بامتياز ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان في مديرية المعلا.

 صحيفة «الأيام» ومن خلال تغطياتها المتميزة لبطولة مريسي 24 منذ انطلاقتها ، وبنزولها الميداني قبل انطلاق البطولة للوقوف على استعدادات الأندية للبطولة الغالية على قلوب جميع رياضيي الجنوب ، والتي حققت النجاح الكبير بوصولها إلى نهائي اليوم بشغف جماهيري كبير.

 صحيفة «الأيام» طرقت أبواب الناديين الشعلاوي والوحداوي واستطلعت آراء عدد من لاعبيه ، وأبرز مشجعيه وكانت الحصيلة كالتالي :
 الشعلاوي الصادق : جاهزين للنهائي لكسر عقدة النهائيات
 - في البداية تحدث نجم الدفاع الشعلاوي الكابتن أحمد صادق قائلاً : "الحمد لله فريقنا جاهز للفوز في البطولة بإذن الله وكسر عقدة خسارة النهائيات الأخيرة ، وبعزيمة أبناء النادي الشعلاوي وجمهوره الوفي ، سنقدم المطلوب".
 وأضاف الصادق قائلاً : "سنقابل في النهائي فريق الوحدة الجاهز والمتحمس للفوز بالبطولة، وستكون مباراة قوية بين الفريقين وبإذن الله الفوز سيكون حليفنا".
 الوحداوي العطاس : الفوز من نصيبنا بإذن الله
 - بعد ذلك تحدث نجم الهجوم الوحداوي الكابتن عقيل عبدالرحمن العطاس قائلاً : "فريقنا يسير بمستوى ثابت وإن شاءالله سنحقق الفوز بكأس البطولة بتكاتف جميع أبناء نادينا العريق".
الوحدة
الوحدة

 وأضاف العطاس قائلاً : "فريق الشعلة فريق كبير وستكون مباراتنا أمامهم قوية وبإذن الله سيكون الفوز من نصيب نادينا الوحدة العدني".
 الشعلاوي المحروقي : سنهدي البطولة لإدارة نادينا وجمهورنا الوفي
 - أما مهاجم فريق الشعلة الواعد سليمان المحروقي فقد قال : "في البداية أتقدم لصحيفتكم الغراء صحيفة «الأيام» بالشكر الجزيل لتغطياتها المتميزة لبطولة المريسي ، ومختلف البطولات والأنشطة الرياضية".
 وأشار المحروقي قائلاً : "فريقنا متحمس للفوز بكأس البطولة ، لتعويض خسارة نهائي البطولتين السابقتين وبإذن الله قادرين على تحقيق ذلك ، لنهدي كأس البطولة لإدارة نادينا وجمهورنا الوفي والمساند لنا دوماً ، في مختلف البطولات".
 الوحداوي حميد : منعونا من التصريح
 - بعد ذلك قال لاعب وسط فريق وحدة عدن الخلوق عبدالله حميد بأن إدارة ناديه طلبت منه عدم التصريح حول النهائي مطالباً التواصل مع الأخ محمد مهيم المنسق الإعلامي لنادي وحدة عدن ، والذي كانت قد تواصلت معه صحيفتنا «الأيام» وأوضح بأنه متواجد في محافظة أبين (لودر) ، متمنياً التعاون بالتواصل مع الفريق الوحداوي.
 المشجع الشعلاوي حلمي : سنكون مساندين لفريقنا بقوة
 -
الشعلة
الشعلة
فيما المشجع الشعلاوي الشهير (حلمي عبد الصمد) قال : "نشكر صحيفة «الأيام» الغراء ، على جهودها الرائعة في تغطية بطولة الفقيد على محسن المريسي بنسختها الـ 24 .. ونتمنى أن يحقق نادينا الشعلة كأس البطولة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي في ظل بعض الاشكاليات الداخلية ولكن الشعلاوية قادرين على تحدي الصعاب وتجاوز كل العقبات".
 وأضاف المشجع الشعلاوي الشاب حلمي عبد الصمد قائلاً : "سنكون داعمين للاعبي فريقنا بقيادة العملاق سالم عوض وجهازه الفني بقيادة المدرب القدير محمود عبيد للفوز بكأس البطولة ، التي ستكون من نصيب الأصفر الشعلاوي بإذن الله".
 المشجع الوحداوي الحاصل : نشكر إدارة نادينا لعودتنا لسكة البطولات
 - وفي الختام تحدث المشجع الوحداوي الشهير الحاج فضل سعيد الحاصل قائلاً : "نادي الوحدة ناد كبير وهو نادي بطولات منذ قديم الزمان وأشكر إدارة النادي ممثلة برئيس النادي الكابتن وسام معاوية ، التي أعادت نادينا الكبير وعشقنا الأبدي إلى سكة البطولات وتواجده دائماً في القمة ، وإن شاء الله سيحقق لاعبونا كأس بطولة الفقيد الكبير علي محسن مريسي بالفوز على فريق الشعلة ، ومواصلة تألقهم الرائع الذي يثلج صدورنا نحن عشاق وحدة عدن في كل البطولات ، وسنكون مع الأخضر في السراء والضراء.
 واختتم المشجع الوحداوي الحاج علي الحاصل حديثه مقدماً جزيل الشكر والتقدير لصحيفة «الأيام» ، التي أعطت مساحة كبيرة لتغطياتها الرائعة لهذه البطولة وللجماهير المشجعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى