(الركن الذهبي) يُتوج بكأس بطولة الشهيد محمد خير في البريقة

عدن «الأيام» أيمن القاضي

 تُوج فريق الركن الذهبي عصر يوم أمس بكأس بطولة الشهيد محمد خير الرمضانية للفرق الشعبية لمديرية البريقة ، والتي شارك فيها 24 فريقاً من مختلف مناطق مديرية البريقة ، بنظام خروج المغلوب ، وقد جاء تتويجه بكأس البطولة اثر فوزه المستحق على فريق الشرطة بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد الشهيد علي صالح باحبيب.

 مجريات اللقاء المثير في شوطه الأول شهد تنافساً قوياً وسط حضور جماهيري حاشد، وكان الفريقان قد قدما عرضاً كروياً ممتعاً وحماسياً مشفوعاً بالعديد من الهجمات وخاصة فريق الركن الذهبي إلا أن جميع محاولات الفريقين باءت بالفشل الذريع حيث انتهى الشوط الأول سلبي النتيجة.

 في شوط المباراة الثاني حاول كل فريق تنظيم اللعب والصفوف وبناء الهجمات من الأطراف وكانت هجمات متبادلة وخطيرة على المرميين ، لينجح الشرطة في افتتاح باب التسجيل عن طريق (محمد جلال) ولكن فريق الركن لم يمهل منافسه كثيراً فقد سارع إلى تعديل الكفة بواسطة (علاء أمصوة) ، قبل أن يعود الركن ، ليسجل هدفاً ثانياً عن طريق (حسيني) ، ليشتعل الحماس بين الفريقين وسط محاولات الشرطة للتعديل ، الذي نجح في الحصول عليه في آخر دقائق المباراة .. ليحتكم الفريقان المتعادلان بـ 2-2 إلى (ركلات الترجيح)، التي كانت نهايتها لمصلحة فريق الركن الذهبي بـ 3-1 ، وهكذا نال (الركن الذهبي) كأس البطولة.

 وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة (صدام البرتش) ، وأفضل حارس مرمى (عاصم) من فريق الشرطة ، وأفضل هداف (عبدالحميد الحامدي) من فريق الركن الذهبي.
 حضر هذا اللقاء النهائي ملك الهدافين الكابتن محمد حسن أبو علاء وصالح باعوضة مدير شرطة البريقة ، والقائم بأعمال رئيس قطاع حزام أمني البريقة مصطفى العطيري .. والقيادي الشاب سامح جميل إداري نادي الشعلة سابقاً أحمد العريقي .. و البلدوزر فضل الراعي.

 وفي الختام كرمت اللجنة المنظمة للبطولة ، وضيوف المباراة الكرام جميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة وفي مقدمتهم : الأخ الوزير نايف البكري ومدير عام مديرية البريقة الشيخ هاني اليزيدي ، ومدير أمن ميناء الزيت أحمد الطيب ، وعائلة الشهيد محمد خير ، والشاب المتميز أسامة بامطرف والإعلاميين محمد الحامدي وأيمن القاضي .. وأبناء حي الشرطة ، كما تم تكريم حكام البطولة الذين قادوا مباريات البطولة باقتدار إلى بر الأمان وهم الكباتن : محمد قشمر ، محمد الدحل ، كميل طارق ، ومحمد المصري.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى