فريق اتحاد عبد العزيز يهزم السكنية في بطولة كرة القدم الخماسية

عدن «الأيام» فهد قائد غالب

 أحرز فريق اتحاد عبد العزيز بطولة الدوري الكروي الرمضاني لكرة القدم الخماسية ، والتي أقيمت بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق السكنية بالمنصورة بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما، وقد أحرز هدف اتحاد عبدالعزيز اللاعب صالح باوزير ، فيما أحرز هدف التعادل للسكنية اللاعب محمد الدعبوش.

 وبفوز (فريق اتحاد عبدالعزيز) يكون الفريق بطلاً للكأس الذي تسلمه في حفل التتويج الذي حضره الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن والدكتورة أماني عنبر رئيس المجلس المحلي للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة ، كما تم تسليم كأس الوصيف لفريق السكنية.

 كما شهد حفل التتويج فقرات غنائية متنوعة ، بمناسبة اختتام المخيم الصيفي ، الذي أقامته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المنصورة بمركز المعاقين بالمنصورة حيث تم توزيع الميداليات للشباب والشابات المشاركين في المسابقات الترفيهية والإبداعية التي أقامها المركز، بالتنسيق مع القيادة المحلي .. كما تسلم الفائزون والفائزات في ألعاب الشطرنج والكرة الطائرة وألعاب التيلي ماتش التي أقيمت خلال الفترة من 6 رمضان وحتى 26 رمضان جوائزهم التحفيزية.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى