حسان يحرز كأس الشهيد الرهوي بباتيس

باتيس «الأيام» سالم حيدرة

 أحرز فريق حسان كأس الذكرى الثالثة للشهيد بالليل شيخ الرهوي لكرة القدم الذي استشهد في 27 رمضان في العاصمة عدن في 14 يوليو 2015م التي نظمها ناديا السد والتعاون في منطقة باتيس بمحافظة أبين .
 وقد جاء إحراز حسان كأس الشهيد بالليل الرهوي بعد تعادله مع فريق السد بهدف لمثله حيث سجل لحسان محمد خالد ، وعادل النتيجة للسد صفوان سليمان في الدقيقة 30 من شوط المباراة الثاني في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب مدرسة باتيس.

 سجل حسان في شوط المباراة الأول وبالتحديد في الدقيقة 20 هدف السبق بضربة راسية عبر اللاعب محمد خالد سكنت على يمين حارس السد والذي انتهت به وقائع شوط المباراة الاول ،وفي شوط المباراة الثاني سعى فريق السد إلى معادلة النتيجة ، ونجح في الدقيقة 30 في إدراك ذلك بواسطة اللاعب صفوان سليمان لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليقوم فريق السد بإهداء فريق حسان كأس الشهيد الرهوي.

 أدار اللقاء الحكم وحيد محسن عقيل وساعده عبده محمد كريف وماري أحمد الزبيدي والحكم الرابع حسين عوض محمد .. وعقب نهاية اللقاء قام الاخوة الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي وفاروق علي عبيد رئيس نادي السد ومحمد عبدالعزيز هارب رئيس نادي التعاون وأحمد منصور رئيس نادي الجيل الصاعد والدكتور سعيد باداس عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي والنجم الحساني الشهير الكابتن عبدالله مكيش ورئيس نادي الفجر الجديد صالح علي معرجي بتسليم كأس الشهيد بالليل الرهوي لفريق حسان ، وقامت إدارة نادي السد الرياضي بتكريم راعي رياضة أبين بترس نظير النجاحات التي حققها للرياضة الأبينية خلال فترة وجيزة.
 نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي المبدع ناصر محسن العطوي ، وحضر اللقاء جمهور غفير افترش جنبات الملعب .. وبرز في اللقاء بشكل ملفت النجم القادم بقوة اللاعب حسين ماهر الصلاحي من فريق حسان.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى