خورمكسر يحرز بطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية

عدن «الأيام» فضل الجونة

 أحرز فريق خورمكسر بطولة الشهيد أحمد الباخشي الرمضانية بالشيخ عثمان لكرة القدم ، بعد تغلبه على فريق كريتر بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية ، التي جمعتهما عصر أمس على ملعب مدرسة النهضة بالشيخ عثمان ، وكان فريق خورمكسر بدأ التسجيل عبر لاعبه خالد الزامكي في مرمى نضال نصيب حارس كريتر ويعزز زميله غسان عبدالله بهدف ثان لفريق خور مكسر ، لينهي شوط المباراة الأو ، بتقدم فريقه بهدفين نظيفين .. وفي شوط المباراة الثاني قلص النتيجة فريق كريتر بهدف من أقدام لاعبه نديم عبده الذي أنعش آمال فريقه ، وحاولوا تعديل النتيجة في أكثر من هجمة ، لكن الدولي عبد الجبار عباس عزز نتيجة فريقه خورمكسر بهدف ثالث مما زاد من مهمة فريق كريتر الذي حاول في أكثر من هجمة تقليص النتيجة، ليعود خورمكسر إلى نغمة التهديف بهدف رابع بواسطة لاعبه ماهر زيدان ، ينهي به شوط المباراة الثاني وينتهي اللقاء بفوز مستحق وجدير لفريق خورمكسر بنتيجة 4-1 .. وقد حكم المباراة فتحي عثمان.

 وخلال شوطي المباراة ، تم تكريم الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطولة ، وهم الكابتن عصام الطالب وخالد باحكيم ونصر حسن هزم وخالد النعماني وكارم السراري وناصر توفيق.
 وفي الختام قام ضيوف المباراة النهائية الإخوة ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي وعادل باحكيم ويونس المسني عضوا المجلس المحلي بالشيخ عثمان ، وشقيق الشهيد نبيل الباخشي بتسليم كأس البطولة للفريق البطل (خورمكسر) وكأس الوصيف لفريق (كريتر) وكأس أفضل لاعب في البطولة الذي فاز به لاعب خورمكسر خالد الزامكي وكأس الهداف للاعب كريتر عصام السمان وكأس أفضل لاعب في المباراة ، وكأس من نصيب لاعب خورمكسر ماهر زيدان.

 - شيء جميل ورائع تواجد قيادات السلطة المحلية في مثل هذه الأنشطة الرياضية لدعم الشباب لممارسة الرياضة حتى لا يستغلوا من قبل بعض الجهات المتطرفة التي تريد زعزعة أمن الوطن.
 - البطولة أقيمت بجهود شخصية من قبل الكابتن عمر باحكيم لاعب نادي الوحدة الرياضي السابق وفاء للشهيد أحمد الباخشي (رحمه الله) وهو جهد يشكر عليه الكابتن عمر.
 - الكابتن عبدالله عوض ولاعبو فريق خور مكسر أهدوا كأس البطولة لمدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني على جهوده ودعمه للأنشطة الرياضية في مديرية خورمكسر.​