منتخبنا الوطني للناشئين يشارك في بطولة غرب آسيا بالبصرة

> عدن «الأيام» خاص

>
 أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أن خمس دول أكدت مشاركتها حتى الآن في البطولة المقرر إقامتها في البصرة خلال شهر نوفمبر المقبل ، ومن ضمنها منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدرب السوري محمد ختام وكانت "خمس دول حتى الآن ، أكدت مشاركتها في البطولة الاقليمية وهي إلى جانب منتخبنا الوطني ، والبلد المضيف : العراق والأردن والكويت وفلسطين ، ومن المنتظر أن يرتفع عدد المنتخبات الوطنية المشاركة لاستكمال الاجراءات الخاصة بالمسابقة".

 وكان منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة السوري ختام قد حقق التأهل إلى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالا لمبور بمشاركة 16 منتخباً إلى جانب منتخبنا وهم ماليزيا وطاجيكستان وإيران والعراق وكوريا الشمالية وإندونيسيا وكوريا الجنوبية واستراليا واليابان والهند وعمان وتايلند وفيتنام وأفغانستان.

 ويسعى منتخبنا الوطني الناشئ من خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا المقبلة في العراق إلى الاستعداد الجيد للنهائيات الآسيوية في ماليزيا .. إلى جانب جهود الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى تقديم مستويات عالية لتنظيم بطولة مميزة خاصة لبطولة غرب آسيا للناشئين بعد رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحظر عن الملاعب العراقية في مدن البصرة وكربلاء وأربيل ، وذلك للمرة الأولى منذ أعوام .. ولتأكيد جدارة الاتحاد العراقي على الاستضافة بعد رفع الحظر، على أمل أن يصلوا إلى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى