الأحد.. شمسان يستأنف تدريباته بقيادة العمدة

> عدن «الأيام» خاص

>  يستانف الفريق الكروي الأول لنادي شمسان بقيادة المدرب الوطني الكابتن جمال نديم حزام (العمدة) عصر يوم الأحد القادم تدريباته على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا التابع لنادي شمسان العريق.
 وأوضح الكابتن جمال نديم مدرب فريق شمسان في تصريح لصحيفة «الأيام» أن الفريق البرتقالي سيستأنف تدريباته بعد إجازة عيد الفطر المبارك ، للدخول في فترة اعداد على المدى الطويل للفريق الشمساني ، الذي يتمتع بكوكبة من اللاعبين الواعدين ، الذين يحتاجون الرعاية والاهتمام ، لتحقيق المراد منهم من قبل جماهير ومحبي الجبل الشمساني.

 وأضاف العمدة قائلاً : "أمتلك فريقاً رائعاً قادراً على صناعة الانجازات الذهبية وهذا ما سوف نسعى لتحقيقه في الفترة المقبلة من خلال إعداد الفريق وتصحيح أوضاعه ، التي أثرت على الفريق في بطولة المريسي الأخيرة ليعود الجبل أقوى بتكاتف جميع أبنائه الذين كانوا دائماً نموذجاً للأندية بالتكاتف والحب والعزيمة تحت راية الشعار البرتقالي القوي دوماً بشبابه ورجاله المخلصين".
 واختتم العمدة حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير لإدارة النادي ، برئاسة الأخ خالد عبدالله بيزع القائم بأعمال رئيس النادي ، الذي يقدم جهوداً جبارة من أجل خدمة ناديه وفريقه الكروي واجهة النادي الشمساني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى