الصندوق الاجتماعي للتنمية يتفقد احتياجات لودر من المشاريع التنموية

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 أكد مأمور لودر رئيس المجلس المحلي، الشيخ محمد عبدالله باهرمز، استعداد السلطة المحلية بالمديرية للتعاون مع فرق عمل الصندوق الاجتماعي وأي جهة أو منظمة مانحة تقوم بالتدخل من أجل تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية يعود نفعها على مواطني المديرية.

واستقبل مدير عام لودر الشيخ باهرمز، أمس الثلاثاء، كلا من مدير الصندوق الاجتماعي فرع عدن غازي أحمد علي، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بأبين وضاح حماص، وضابط مشروع المياه والصرف الصحي بالصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن طارق الحكمي، حيث قدم مدير مكتب الصندوق الاجتماعي نبذة موجزة عن آلية عمل الصندوق والشروط والمعايير التي يتم بها اختيار المشاريع والضوابط واللوائح التنظيمية التي تنظم سير عمل الصندوق وتنفيذ مشاريعه التي تمولها الجهات الدولية المانحة.

واستعرض مأمور لودر بالتفصيل المشاريع التي نفذها الصندوق والمشاريع قيد التنفيذ والمتعثرة، بالإضافة إلى توضيح الأسباب التي أدت إلى عدم تنفيذ بعض المشاريع، والتي قام الصندوق بإعداد الدراسات والتصاميم لها، ومنها مشروع رصف شوارع وأزقة مدينة لودر كمرحلة أولى من هذا المشروع، والذي يكمن في عدم توفير عدد الجهات المانحة التمويل اللازم للبدء في إعلان مناقصات هذه المشاريع وتنفيذها.
وشارك في الاجتماع مسؤولو المكاتب التنفيذية بلودر مدراء مكتب التربية ناصر عوض موسى، ومدير المالية الخضر حفيظ محمد، ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل جمال محمد موسى، ومدير التخطيط صلاح أحمد الدوح. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى