إحالة متهمة باختطاف أطفال للنيابة وكشف ارتباطها بعصابة متخصصة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>  أكد مدير الأجهزة الأمنية في مديرية الحوطة بمحافظة لحج علي الوكالة أن "الأجهزة المختصة استكملت التحقيقات مع احدى المتهمات بمحاولة اختطاف طفلتين بإحدى اسواق المدينة خلال شهر رمضان".
وقال الوكالة لـ«الأيام» إن “ملف القضية نُقل الى النيابة أمس لاستكمال الاجراءات القانونية حيال القضية لتحويلها للقضاء”.

وأضاف أن "عملية إحباط اختطاف الطفلتين جاء عقب الاجراءات والخطة الامنية التي تنفذها إدارة أمن الحوطة".
صورة للطفلتين
صورة للطفلتين

وكشف الوكالة عن أن "التحقيقات الأولية مع المتهمة، وتدعى (س، م، س)، وهي فتاة في العقد الثاني من عمرها وتسكن خارج محافظة لحج، أوضحت انها حاولت اختطاف طفلتين من خلال إعطائهما بعض الحلويات والألعاب إلا أن الأجهزة الأمنية أحبطت العملية، وقُبض على المتهمة وتم إيداعها السجن الاحتياطي”.

وأشار إلى أن “المتهمة عضوة في عصابة كبيرة مكونة من عدد من الافراد تقوم باختطاف الاطفال، ويجري تعقبها حيث تنتهي مهمة المتهمة التي تم القبض عليها بتسليم الطفل الى شخص اخر مقابل مبلغ مالي يقدر بـ 2 - 3 مليون ريال".
صورة للمتهمة
صورة للمتهمة

وتعد حادثة القبض على متهمة بعملية اختطاف الأطفال الأولى من نوعها التي تشهدها المدينة وذلك بفضل الجهود التي تُبذل من قبل افراد الامن رغم عدم توافر الامكانيات اللازمة، حيث تعتبر ادارة امن الحوطة من افضل الادارات الامنية التي ساهمت في مكافحة الجريمة والقبض على العديد من المتهمين بمختلف الجرائم وبث حالة من الطمأنينة بين اوساط المواطنين.
في السياق، نفى مدير أمن الحوطة عواد الشلن وجود أي بلاغات حول قضايا اختطاف سوى حالة واحدة فقط تم القبض فيها على المتهمة ونقل الملف الى النيابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى