عارف يريمي يطمئن على صحة عدد من رموز نادي التلال

> عدن «الأيام» خاص

>  إلتزاماً بالواجب الأخلاقي الذي تحتفظ به مبادئ التلال وقيمه ، قام رئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي بعدد من الزيارات التفقدية لرموز تلالية تعاني من المرض وانتكاسة الحياة.
 الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس النادي عبدالكريم عبد الله وأعضاء مجلس الإدارة : محمد علوي ومنير عزيم وحسن برو .. وكانت البداية بزيارة للرمز والأسطورة الكابتن سعيد دعاله في منزله ، للإطمئنان على صحته ، وترتيبات إجراءآت السفر إلى جمهوية مصرالعربية ، لتلقي العلاج في أحد مستشفياتها.

 يريمي التلال أكد للنجم الكبير سعيد دعاله أن الجميع يشعر بمحنته ، وأن الكل ظل مقصراً أمام معاناته ، مع المرض .. ومع ذلك سعت إدارة التلال ، وقدمت ما أمكن تقديمه ، وكان لصوتها الإعلامي ، قوة وحضور فك بعض شفرات الظرف الصعب ، وبفضل الله إقترب موعد السفر والعلاج.

 * وكانت المحطة الثانية في هذه الزيارات منزل الإعلامي التلالي الكبير أ.عيدروس عبد الرحمن ، الذي يعاني وضعاً صحياً غير مستقر ، حيث أطلع اليريمي ومن رافقه على أحواله ، وما يمكن أن تقدمه له الإدارة ليكون قادراً على استعادة حيويته ونشاطه.
 * أما المحطة الأخيرة فكانت زيارة الشخصية الكبيرة في سماء التلال (الأستاذ مراد شطاره) ، الذي يرقد على فراش المرض في مستشفى السلام ، بعد أن تدهورت حالته الصحية ، أمام صمت رهيب ، من قبل كل الجهات التي يقع عليها واجب النظر ، إلى ما يمر به الشطارة ، الذي أفنى زهرة حياته ، في خدمة الوطن والرياضة ، وهو الشخصية المعروفة ذات الشأن الكبير والمؤثر في العمل الرياضي والقيادي والعسكري.  اليريمي أكد أن التلال سيوصل صوت الضمير ، لما يمر به الــ "شطاره" للجهات المسئولة ، لتقوم بواجبها الإنساني والأخلاقي ، من أجل مد يد العون له في محنته ومرضه.
 رافق إدارة التلال في زيارة "شطارة" الأستاذ عبد الحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى