محافظ حضرموت يكرّم أفراد نقطة حلّة العسكرية لرفضهم الرشوة

> المكلا «الأيام» خاص

>
 كرم محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم أفراد نقطة حلّة الأمنية بمديرية المكلا تقديراً لهم ولموقفهم المشرّف الذي سطروه مؤخراً برفضهم الرشوة وأخذ مبلغ من المال مقابل مرور إحدى الحافلات بدون ترخيص رسمي، وقيامهم بحجز الشخص الذي قام بعرض مبلغ الرشوة.

والتقى البحسني خلال زيارته لموقع حلّة الأمنية بمديرية المكلا بقائد وأفراد النقطة من قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية، واطلع على أحوال الجنود من أفراد النقطة، مشيداَ بمستوى جاهزيتهم وانضباطهم ويقظتهم العالية وما يتمتعون به من أخلاق عالية وتعامل راقٍ مع المواطنين ومالكي السيارات.

وأثنى المحافظ على هذه المواقف البطولية التي لاقت إشادة واستحسانا من قبل من كانوا في الحافلة من محافظة عدن ومحافظات أخرى.
وقال المحافظ: «إننا اليوم أمام عهد جديد لرجال القوات المسلحة والأمن، وهذا ما نطمح إليه وما نسعى لتحقيقه، نريد أن تبقى هذه الصورة الناصعة لرجال قوات نخبتنا الأشاوس، نريدهم قوة تحمي الأرض والمواطن وتحترمه وأن نمحو آثار الماضي، وننهي عهد الرشوة والتخاذل وابتزاز المواطن.

 بدورهم، أعرب أفراد نقطة حلّة عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة والتكريم من المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
وكان أفراد النقطة العسكرية قد استوقفوا إحدى حافلات النقل كانت قادمة من عدن باتجاه المكلا ومرت بعدة نقاط أمنية من عدن حتى حضرموت، واكتشف ضابط بالنقطة أن سائق الباص كان متجهاً لدولة الإمارات ويحمل ترخيصاً برحلة داخلية وليست دولية، وعندها عرض على الضابط المناوب مبلغ من المال كرشوة إلا أن الضابط رفض أخذ المال مقابل المرور، وتم حجز الشخص الذي تقدّم بالرشوة وكتابة تعهد من قبل مكتب الحافلة بالمكلا بعدم تكرار الحادثة.
وأثنى المواطنون من أبناء عدن الذين كانوا يستقلون الحافلة على هذا الموقف، وأكدوا أنهم شعروا بقوة وهيبة الدولة منذ وصولهم إلى مدينة المكلا، وزاد من اعجابهم ما شاهدوه وعايشوه من موقف مشرّف لرجال نقطة حلّة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى