بمناسبة الذكرى 113 لتأسيس نادي التلال.. اليوم التلال وشمسان ووحدة عدن يلاقي الجلاء وحسان يترقب

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
 تأهلت فرق أندية وحدة عدن وشمسان والتلال والجلاء وحسان ، إلى الدور الثاني من مسابقة سباعيات لعبة كرة القدم ، التي تنظمها إدارة نادي التلال ، بمناسبة مرور 113 عاماً على تأسيس النادي ، برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة وتحت
شمسان
شمسان
إشراف اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن ، وقد جاء تأهل هذه الفرق بعد خوضها منافسات سباعية شديدة الندية جرت عصر أمس الأربعاء ، على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان الكائن في مديرية المعلا ، والتي شاركت فيها عدد من أندية عدن وناديي المكلا من حضرموت وحسان من أبين.

 
وحدة عدن
وحدة عدن
وكانت البطولة قد انطلقت بمباراة فريقي المكلا والروضة ، التي حقق فيها فريق الروضة الفوز بهدفين مقابل هدف ، ثم فاز فريق وحدة عدن في المباراة الثانية على فريق الجزيرة بهدف دون رد .. وبعد ذلك فاز شمسان على المنصورة بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفي المباراة الرابعة ، فاز فريق الجلاء على نصر عدن بهدفين مقابل هدف ، وفي المباراة الخامسة فاز التلال على الشعلة بهدفين دون رد ، وفي ختام مباريات اليوم الأول فاز حسان على الروضة بهدف دون رد.

 
الجلاء
الجلاء
وتأسيساً على هذه النتائج المحققة أمس .. قررت اللجنة المنظمة استكمال بقية مباريات البطولة ، عصر اليوم الخميس على أرضية نفس الملعب (ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا حيث سيلتقي في المباراة الأولى اليوم فريقا وحدة عدن والجلاء .. وفي المباراة الثانية يصطدم التلال بفريق شمسان .. فيما ينتظر حسان أبين الفائز من مباراة الوحدة والجلاء.

 أدار مباريات أمس الأربعاء طاقم تحكيمي مكون من الحكام : علاء البدوي ، فراس أزهر ، علي عبدالقادر وجمال عبده ، وصلاح قائد .. فيما راقبها الكابتن الدولي خلف اللبني رئيس لجنة الحكام ، وإداريا أمين بلال.
حسان
حسان

 حضر المباريات محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، وعارف يريمي رئيس نادي التلال ، وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، والهيئة الإدارية لنادي التلال ، وبعض الشخصيات الرياضية وجمهور غفير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى