إتحاد ضباب بوران يحرز كأس الحرية للأسيرين المانعي وعلوي

> حالمين «الأيام» وضاح محمد الحالمي

>  حقق فريق اتحاد الضباب ببوران الفوز على منافسه فريق المقاومة بضربات الترجيح، وبالتالي أحرز كأس الحرية للأسيرين (ماجد المانعي وسالم علوي) ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ، عصر الخميس الماضي على ملعب الشهداء في حبيل الريدة.
 المباراة التي جرت وسط حضور جماهيري كبير ، حفلت بالندية والتنافس ، وقدم فيها الفريقان مجهوداً كبيراً للخروج بنتيجة الفوز وخطف الكأس الذي قدمه فريق المقاومة على اعتبار أن (الأسيرين ماجد وسالم) يلعبان في صفوفه ، وقد تقدم الضباب في الشوط الأول بهدف السبق سجله (فارس البرحي) .. وبالمقابل أدرك فريق المقاومة التعادل ، عن طريق ضربة جزاء إحتسبها الحكم قاسم الريوي ، ونفذها (مثنى السقطري) في الشوط الثاني من المباراة التي شهدت إثارة ، حيث ظهرت فيها الفرص العديدة للتسجيل من قبل الفريقين ، لكنها انتهت بنتيجة التعادل بواقع هدف لكل فريق ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ، التي أتت لصالح فريق اتحاد الضباب بوران ، الذي فاز بالكأس الثاني في ظرف أسبوع واحد ، بعد فوزه ببطولة الشهداء ، التي جرت الاسبوع الماضي على حساب فريق الاستقلال.
 حضر هذا اللقاء قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .. وكلمة شكر
لعضو الهيئة الإداري بنادي حالمين (صلاح أسعد) ، لأنه يبذل جهوداً كبيرة في التنظيم ، كما يسجل باستمرار حضوره في كل البطولات.
 فريق المقاومة رغم خسارته المباراة إلا أنه كسب احترام الجميع بفكرة تنظيم هذا اللقاء وتقديم الكأس. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى