العثور على جثة إمام جامع «يمني» في البحرين مقطعة داخل أكياس بلاستيكية

> «الأيام» عن «الأيام البحرينية»

>  أعلنت وزارة الداخلية قبل قليل عن العثور على جثة إمام مسجد بن شدة «عبدالجليل حمود» مقتولا بمنطقة السكراب، وذلك بعد اختطافه من قبل عدد من الآسيويين.
وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «القبض على شخص آسيوي (35 عاماً) أحد المشتبهين بقتل شخص آخر جاري التعرف على هويته بعد أن تم العثور على الجثة مقطعة إلى أجزاء بداخل أكياس بلاستيكية وملقاة بمنطقة المزرع بالقرب من منطقة السكراب والجهات المختصة تباشر إجراءاتها».

يذكر بأن إمام مسجد بن شدة عبدالجليل قد فقدت عائلته الاتصال به منذ فجر يوم السبت الماضي، وذلك بعد ذهابه لأداء فريضة صلاة الفجر، واستمرت في البحث عنه دون جدوى، واستنفرت الأجهزة الأمنية كافة قواها للعثور عليه، قبل أن تكشف ملابسات الجريمة المروعة التي قام بها عدد من الآسيويين.

وانتقلت النيابة العامة لموقع الجريمة في منطقة السكراب وأجرت المعاينة وأمرت باتخاذ الإجراءات اللازمة.
فيما لم يتم التوصل حتى اللحظة لأسباب الجريمة ودوافعها.

المغدور هو معلم «يمني الجنسية» من محافظة تعز، عرف بدماثة أخلاقه، قدم من اليمن هو وعائلته منذ قرابة عقدين للعمل في مملكة البحرين ويعمل الآن كإمام جامع في مدينة المحرق.
أحد أقارب المغدور أفاد في تصريح خاص لـ «تعز أونلاين» أن مؤذن الجامع (بنغالي) المتهم بقتل الأستاذ عبدالجليل كان يقوم بأعمال غير قانونية في البحرين، الأمر الذي دفع الأستاذ عبدالجليل لتبليغ السلطات عنه، لكن يده الغادرة خطفت روحه الطاهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى