حسان والدرجاج يتأهلان إلى المربع الذهبي لتصفيات طائرة كأس الرئيس

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة

>
 قطع فريقا حسان والدرجاج تذكرة العبور إلى المربع الذهبي لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة لأندية أبين التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة تحت إشراف فروع الاتحادات بالمحافظات ، وتقام برعاية الأخوين نايف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ أبين ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة .. وقد جاء تأهل فريق حسان بعد تغلبه على فريق زاره بثلاثة أشواط في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الصالة المغطاة بمدينة زنجبار ، حيث كانت المباراة من طرف واحد هو (فريق حسان) نظراً لامتلاكه العديد من المواهب الشابة في صفوفه ، حيث تمكن من الفوز بنتيجة الشوط الأول 25-17 ، والشوط الثاني بنتيجة 25-10 والشوط الثالث بنتيجة 25-10 ليعلن فريق نادي حسان نفسه أحد أطراف مربع الكبار الذي سينطلق عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

 أما فريق الدرجاج فقد تأهل عن طريق القرعة (الباي) ، وسينتظر الفائز من لقاء فريقي زاره وبنا في المربع الذهبي .. أدار اللقاء ناظم الفقير حكماً أول وصالح شميلة حكماً ثانياً وخالد أحمد لائحة ، وطلعت حميد مسجلاً وسعيد فرحان ومحمد علي (خطوط) ، وراقبها الكابتن عبدالله جميع.

 حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة أحمد صالح الراعي ونائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة الكابتن حسين عوض  موسى ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس فرع اتحاد اللعبة الكابتن مازن كردي وجمهور غفير .. وتختتم منافسات الدور الثاني بلقاء فريقي (خنفر وجوبان) عصر اليوم الخميس وغداً يلتقي فريقا (زاره وبنا).

 رابطة فريق العين حضرت اللقاء وهذا يحدث لأول مرة في البطولة ، بعد أن تحملت عناء السفر ، ومشقة الطريق من مديرية لودر .. فلهؤلاء ألف تحية .. ونتمنى من الأندية الأخرى أن تقتدي برابطة فريق العين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى