عزاني الطائرة لـ«الأيام» : بطولة كأس الرئيس تظاهرة رياضية رائعة أبدع رسم لوحتها الوزير البكري

> زنجبار «الأيام» عارف علوان

>
 قال نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى العزاني ، أن بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للأندية التي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية وزارة الشباب والرياضة ، والتي تتواصل منافساتها هذه الأيام في المحافظات المحررة ، تمثل تظاهرة رياضية وشبابية رائعة رسم لوحتها بدقة وإتقان قائد المسيرة الرياضية وربانها المقاوم وقائد تحرير عدن وزير الشباب والرياضة نايف البكري.

 وأكد العزاني نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة والمشرف على تصفيات أندية أبين في تصريح خص به  "الأيام" أن هذه البطولة جاءت متفردة في العديد من التفاصيل فهي تنظم تحت مسمى بطولة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، وهذا في حد ذاته أمر زاد من ألق هذه البطولة التي تقام على مرحلتين الأولى التصفيات التمهيدية بين أندية عدن - لحج - حضرموت الساحل - أبين - المهرة - حضرموت الوادي وشبوة بمشاركة 79 نادياً ، والمرحلة الثانية التصفيات النهائية للأندية أبطال المحافظات .. مشيراً إلى أن رعاية ومتابعة ودعم الوزير تعد خطوة سليمة ، تسهم في استغلال وقت وطاقات الشباب بشكل إيجابي ، وتساعد في الحفاظ عليهم من الانزلاق في ممارسات تضر بصحتهم ، وتقلق أمن مجتمعهم.

 وعن تصفيات أندية أبين قال : " إن تصفيات أبين والتي تقام بمشاركة 14 ناديا تسير في أجواء تنافسية قوية ولأول مرة بفضل اهتمام ومتابعة راعي الرياضة في المحافظة الكابتن أحمد الراعي ، وقيادة فرع الاتحاد ، ممثلة برئيسه الشاب مازن كردي ، حيث وصلت التصفيات إلى محطة الدور الثاني ، والتي انطلقت منافساتها أمس الأربعاء في الصالة المغطاة بمدينة زنجبار ، والتي تحتضن جميع مباريات المسابقة .. وأطالب قيادات فروع الاتحادات بالمحافظات واللجان المشرفة ، بالاستمرار ومواصلة الاهتمام في سير المنافسات بطريقة سلسلة وروح رياضية وأخوية".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى