الانتقالي يحذر من إهانة أي مواطن جنوبي

> عدن «الأيام» خاص

>
 أدان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والقائم بأعمال الأمين العام، فضل الجعدي، كل الاعتداءات والانتهاكات والممارسات الاستفزازية التي تقوم بها قوى وجماعات مسلحة تابعة وموالية لجماعة الإخوان المسلمين داخل الشرعية بحق أبناء بيحان في شبوة وفي مديريات الوادي في حضرموت، وفي العاصمة عدن.

وحذر الجعدي، في بيان أصدره مساء أمس الأحد، وتلقت «الأيام» نسخة منه، «تلك الأطراف ومن يقف خلفها من عواقب وتداعيات ممارساتها العدائية والاستفزازية»، حسب تعبيره.
وأشار إلى أن «المجلس الانتقالي لن يتوانى في التعامل معها بكل شدة وحزم وبما يحفظ لأبناء شعبنا في اي مكان عزتهم وكرامتهم».

وقال الجعدي «يتابع المجلس الانتقالي الجنوبي بحرص بالغ الإعتدادات المتكررة والممارسات الاستفزازية التي أمعنت القوى والمنظومة الاخونجية داخل الشرعية في ارتكابها بحق اهلنا في بيحان وفي مناطق ومديريات الوادي بحضرموت وفي العاصمة عدن، ونستنكر وندين ذلك، وكل الممارسات العدائية».

وأضاف «حصار قوات اللواء 26 ميجا الموالي لجماعة الإخوان لقرية موقس في مديرية بيحان واطلاق التهديدات للمواطنيين بالإعتقال وتفجير منازلهم ان لم يقوموا بإنزال اعلام ورايات دولة الجنوب من على اسطح منازلهم يوم امس الجمعة (أمس الأول) خلافا لما سبق ذلك من اعتداءات الثلاثاء الماضي وجر المديرية نحو الفوضى كل تلك الاعمال والممارسات مرفوضة رفضا قاطعا لن تعفي مرتكبيها من العقاب والحساب».

وأشار الجعدي الى ان «المجلس الانتقالي لن يتهاون مع كل من يعمد الى اهانة اي مواطن جنوبي في اي مكان، وندعو الشرعية الى ضبط ادواتها وعناصرها التي تحاول جر البلاد ومناطق الجنوب نحو الفوضى والانفلات بسلوكياتها الاستفزازية سواء من خلال ما حصل في بيحان وفي مديريات الصحراء والوادي بحضرموت او كما حصل من سلوكيات استفزازات في الكلية العسكرية بصلاح الدين صباح اليوم (أمس)».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى