شمسان يكسب كفاح شبوة بهدفين نظيفين في لقاء ودي

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 إلتقى عصر أمس على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا فريقا شمسان والكفاح القادم من ميفعة بمحافظة شبوة في لقاء كروي ودي ، وذلك في إطار زيارة الفريق الشبواني ، الذي يتواجد حالياً في العاصمة المؤقتة عدن ، وقد كان الشوط الأول من المباراة جميلاً ، تبادل خلاله الفريقان الهجمات وقد ظهر لاعبو كفاح شبوة بمستوى طيب حيث كانوا ندا قوياً أمام لاعبي شمسان ، الذي أشرك مدربهم جمال نديم مجموعة من اللاعبين غير الأساسيين ، فيما كان فريق الكفاح بقيادة المدرب عادل محمد .. وقد انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

 وفي شوط المباراة الثاني لعب فريق شمسان بلاعبيه الأساسيين ، مما زاد من سخونة اللقاء ، الذي غلب عليه طابع الندية والسرعة ، ليتمكن مهاجم شمسان محمد طارق من تسجيل هدف السبق الشمساني ، في حين حاول الكفاح الشبواني الوصول إلى الشباك البرتقالية من خلال عدة محاولات هجومية ، ولكن لم يكتب لها النجاح ، ليعود شمسان إلى نغمة الأهداف حيث سجل علي عادل هويدي الهدف الثاني لفريقه ، مما ضاعف من مهمة الفريق الشبواني الضيف ، الذي أدى مباراة رائعة بغض النظر عن النتيجة ، لينتهي اللقاء الودي بفوز شمسان بهدفين نظيفين .. حكم المباراة الدولي خلف اللبني وعلاء البدوي وجمال عبده أحمد ، وقام بدور الحكم الرابع الكابتن نزار الحاج.

 حضر المباراة الإخوة محفوظ سيف سعيد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وخالد بيزع القائم بمهام رئيس نادي شمسان الرياضي ، وخالد باكركر الأمين العام لنادي الكفاح الشبواني ، والدكتور أنيس خوباني ونجوم الكرة السابقين جميل سيف وعلي نشطان وإبراهيم عبدالرحمن وعمر البارك وعادل سعيد عبده وحلمي محفوظ شرف ومحمد حماده ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور كبير من عشاق الكرة. 

 هذا وسيلعب فريق الكفاح الشبواني مباراته الودية الثانية عصر غد الخميس أمام نادي وحدة عدن على ملعبه بالشيخ عثمان.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى