نشطاء ومثقفو ومشايخ لودر بأبين يتضامنون مع جبهة ثرة وقائدها

> لودر «الأيام» خاص

>
 نظم مئات النشطاء الإعلاميين والمثقفين والأساتذة ومشايخ وأعيان ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مختلف قرى ومناطق مديرية لودر في محافظة أبين أمس الأحد وقفة تضامنية مع جبهة ثرة وقائدها طه حسين بوبكر ضد أي تدخلات ضدهما.

ورفع المتظاهرون لافتات أكدوا خلالها وقوفهم الكامل مع جبهة ثرة وقائدها بوبكر ضد أي تدخل أو عمل استفزازي تضر بالجبهة، وتوعدوا بالرد القاسي والصارم لكل من تسول له نفسه بالتفكير بأي عمل يضر الجبهة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الجبهة والمنطقة بشكل عام.

وقال المنسق العام للوقفة، مدير عام لودر السابق عبد الله الواحدي: "نريد من جميع الحاضرين بأن يوصلوا كلامي هذا إلى أبطال جبهة ثرة وقائدها ويبلغوهم بأننا منهم وهم منا وإننا سنقف إلى جانبهم وجانب قائدهم الفذ طه حسين بوبكر في أي وقت وحين".

وأضاف في الكلمة التي ألقاها في الوقفة "نحن مستعدون لأن نفديهم ونفدي قائدهم بأرواحنا ولذا نؤكد لكم أننا سنظل الدعم والإسناد لهم بإذن الله في في كل وقت وحين".

بدوره، قال المناظل د.عبد الله الوادي "جئنا اليوم (أمس) إلى هنا لإيصال رسالتنا لأبطال جبهة ثرة وقائدها بأننا معهم وإلى آخر رمق وهذا أقل واجب نقدمه لهم ولقائدهم، كونهما في مقدمة الصفوف المدافعين عن الدين والأرض والعرض وهم العيون الساهرة في الجبهة الوحيدة المنسية في محافظة أبين".

واعتبر الوادي صمت الجهات المختصة سواء في الحكومة الشرعية أو في التحالف العربي غير مبرر تجاه الجبهة الوحيدة في المحافظة، والمنسية، والتي لا زالت بإمكانياتها وعزائم أبطالها المرابطين صامدة منذ ثلاثة أعوام.

ودعا الرئيس هادي والأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى سرعة دعم جبهة ثرة، والالتفات إليها كونها حدودية ومهمة.

التظاهرة تأتي على خلفية قيام بعض الأطراف بمحاولة عرقلة قائد الجبهة من أداء واجبه الديني والوطني، حسب قول مصدر محلي لـ "الأيام".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى