عودة أوزيل إلى المنتخب الألماني غير مطروحة بالنسبة إلى لوف

> ميونخ «الأيام» أ ف ب

>
 أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف أمس الأربعاء أن عودة اللاعب مسعود أوزيل إلى تشكيلة "ناسيونال مانشافات" غير مطروحة ، بعد إعلانه المفاجئ ، عن اعتزال اللعب الدولي ، بعد انتهاء مونديال روسيا 2018 ، واتهاماته بوجود "عنصرية" في التعامل معه.

 وصرح المدرب الألماني لوف في مؤتمر صحافي ، عشية المباراة ضد فرنسا بطلة العالم في افتتاح مسابقة دوري الأمم الأوروبية : "أعتقد أن كل شيء قد قيل ، حول هذا الموضوع .. عندما يُعلن لاعب فك ارتباطه بهذه الطريقة، لا تستطيع أن تستدعيه إلى المنتخب بعد ثمانية أو تسعة أسابيع".

 وأضاف لوف : "اللاعبون الذين يعلنون استقالتهم (من مهامهم) ، لن يكون لهم دور يلعبونه في المستقبل".

 وأعلن أوزيل اللاعب ذو الأصول التركية والذي خاض 92 مباراة بقميص المنتخب، إعتزاله اللعب دولياً في أعقاب المشاركة الكارثية لألمانيا في مونديال 2018 في روسيا حيث خرجت من الدور الأول وفقدت اللقب..    وقال لاعب أرسنال الإنكليزي أن اعتزاله أتى بسبب "العنصرية وعدم الاحترام تجاهي" ، في إشارة منه إلى الانتقادات الحادة التي وجهت إليه ولزميله لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي إلكاي جوندوجان ، وهو أيضاً من أصول تركية ، في أعقاب صورة لهما مع الرئيس التركي خلال زيارة قام بها للندن.

 وأبدى لوف أسفه لأنه لم يستطع التحدث مع أوزيل (29 عاماً) بشأن قراره .. وقال في هذا الصدد : "مسعود وأنا ، حققنا نجاحات معاً خلال سنوات .. حاولت مرات عدة الاتصال به عبر الهاتف دون أن أنجح ، سأستمر في محاولتي الاتصال به في المستقبل".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى