مدير إذاعة تعز السابق يهزأ بشرعية هادي ويستقوي بقيادات إخوانية

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

> رفض المدير السابق لإذاعة تعز عبدالرقيب السامعي المكلّف من قبل المحافظ السابق المعمري تسليم أجهزة الإذاعة التي بحوزته للمدير الجديد المكلف من المحافظ أمين محمود.
وقال عبدالرقيب السامعي إنه «لا يعترف بشرعية المحافظ وقراراته ولا شرعية الرئيس هادي إلا حين يعترف عبدالملك الحوثي بشرعية هادي».

وجاءت تصريحات السامعي تلك في مكتب محافظ تعز بعد استلامه نسخة من توجيهات المحافظ له بتسليم الإذاعة لخلفه فاروق عبده حسن والمعين من قبل المحافظ محمود مؤخرا بعد توقف البث الإذاعي لأكثر من أربع سنوات جراء تدمير المباني الخاصة بالإذاعة من قبل الانقلابيين.

ويطالب عبدالرقيب السامعي السلطة المحلية في تعز بمبلغ خمسة وثلاثين مليون ريال يمني كتعويض له مقابل جهوده التي قام بها سابقا وخسارته، حد قوله، حين حضوره لاستلام مذكرة الاستلام والتسليم في مكتب محافظ محافظة تعز.

وكان السامعي قد أعاد تشغيل الإذاعة بأجهزتها قبل ما يزيد عن العام والنصف لمدة شهر ونصف ومنع أبناء الإذاعة حينها من العودة لممارسة عملهم حينها قبل أن يعلن إغلاقها ونهب أجهزتها بعد تعيينه مديرا تنفيذيا في إذاعة (وطني إف أم) الخاصة والتابعة لقيادي إخواني مدعوم عسكريا من قبل قيادات عسكرية تتبع حزب الإصلاح.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى