مواطن يوضح حول ادعاء كهرباء عدن ملكيتها لأرضه

> عدن «الأيام» خاص

>
 تسلمت «الأيام» أمس الجمعة توضيحا من المواطن صالح الدياني، حول الخبر المنشور بالصحيفة يوم الأربعاء العدد (6331)، بشأن تهديد نقابة عمال الكهرباء عدن بقطع شامل للتيار، احتجاجا على التعدي والبسط على أرضية المشروع السكني الخاص بعمال وموظفي كهرباء عدن.

فيما يلي نص التوضيح: «نوضح أن نقابة الكهرباء تدّعي بأن من اعتدى على الأرضية مسؤول متنفذ في الدولة ولم تحدد أي جهة يتبع، وهذا إنما يدل على كذبها لكوني أنا مالك الأرض وأنا رجل بسيط ولا أعمل مع الدولة إطلاقاً، حيث كنت مغتربا في المملكة العربية السعودية وعدت بكل مدخراتي واشتريت بها تلك الأرض في التسعينات، وليس كما يدّعي عمال الكهرباء كذباً بأنني متنفذ في الدولة واعتديت على الأرض حالياً.

لديّ أحكام قضائية ابتدائي وإستئناف - نرفق لكم صورا منها للاطلاع والتأكد من صحتها - وأنه من العيب والعار أن تلجأ جهة حكومية بحجم وزارة الكهرباء لاتباع أساليب التهديد بقطع التيار الكهربائي، إذ أنها لم تلجأ لأسلوب البلطجة والابتزاز إلا بعد علمها الأكيد من خسرانها للقضية خاصةً بعد قيام أغلب عمال الكهرباء بالتصرف بالبيع لتلك الأراضي ولم يتبقَ فقط سوى أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

نطالب الجهات المختصة ممثلة برئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية والأمن بالتأكد من صحة ادعائهم من خلال مطالبتهم بإحضار تلك العقود إن صح ادعائهم.

أشتريت الأرض في بداية التسعينات بينما تم صرف العقود للجمعية في عام 96م، أي أنني اشتريتها قبل أن يتم صرف العقود للجمعية التي لا نعترف بها أصلاً كونها صرفت بطريقة غير قانونية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى