يتقدمهم ديبالا.. نجوم منتخب الأرجنتين يصلون السعودية

> الرياض «الأيام» متابعات

>
 تقدم اللاعب باولو ديبالا طليعة لاعبي المنتخب الأرجنتيني الذين وصلوا إلى الرياض للمشاركة في الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو" التي تستضيفها المملكة العربية السعودية من 11 وحتى 16 أكتوبر .. كما وصل إلى جانب النجم الأرجنتيني كل من حارس مانشستر يونايتد سيرجيو روميرو ، وروبيرتو بيريرا لاعب واتفورد الإنجليزي .. فيما سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البطولة ، بالإضافة إلى كل من سيرجيو أجويرو وأنخيل دي ماريا.

 وتحتضن العاصمة الرياض بطولة رباعية ودية ، تجمع منتخبات كل من : البرازيل والأرجنتين والعراق ، إلى جانب المنتخب السعودي .. وقد نشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية ، مقطع فيديو قصير ، عن وصول بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى مطار الملك خالد .. كما وأعلنت الهيئة عن طرحها لتذاكر مباراة الأرجنتين والعراق ، المقرر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض يوم الخميس 11 أكتوبر.


 ويواجه المنتخب الأرجنتيني أزمة كبيرة ، قبل مباراتيه المقبلتين ، أمام العراق والبرازيل بعد تأكد غياب أربعة من أبرز لاعبيه للإصابة .. ويأتي على رأس اللاعبين الغائبين عن منتخب التانجو الأرجنتيني الحارس فرانكو ارماني ، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة التي فاز بها فريقه ريفر بليت أمس الأول الأحد أمام سارمينتو في بطولة كأس الأرجنتين.

 وتعرض الحارس ارماني لشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ، لينضم إلى قائمة مصابي المنتخب الأرجنتيني ، التي تضم كل من جونزالو مارتينيز وازيكيل بالاسيوس والان فرانكو .. وعلى إثر ذلك ، قرر المدير الفني المؤقت للأرجنتين ليونيل سكالوني إستدعاء حارس نادي تايريز جويدو هيريرا.

 ومن المقرر أن يقوم المنتخب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة بجولة في المملكة العربية السعودية ، حيث يلتقي مع العراق ، في 11 أكتوبر الجاري ، ثم يواجه البرازيل في مباراة كلاسيكو كرة القدم بأمريكا الجنوبية في 16 من نفس الشهر.
 ويستعد المنتخب السعودي ، لخوض بطولة كأس آسيا ، التي سوف تستضيفها الإمارات ، وستقام خلال الفترة من الخامس من يناير المقبل وحتى الأول من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخباً في النهائيات لأول مرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى