إدارة نادي خيبل تلتقي بلاعبي الفريق وتحثهم على الفوز بكأس الرئيس

> المهرة «الأيام» مختار باداس

>
 إلتقى صباح أمس في الصالة الرياضية المغطاة الأخ مطر كدة رئيس نادي خيبل الرياضي ، بمعية نائب رئيس النادي محمد سالم نفحات ومسئول الأنشطة محمد عمر بن الشيخ أبوبكر ، ومسئول العلاقات محمد علي رزق العوبثاني بلاعبي نادي خيبل أبطال تجمع سيئون للكرة الطائرة .. ورحب رئيس نادي خيبل مطر كده باللاعبين وهنأهم وكل جماهير نادي خيبل بالنصر والفوز العظيم في سيئون .. متمنياً لهم التوفيق ومواصلة الانتصارات والعودة بكأس رئيس الجمهورية من عدن.

  وقد أشار الأخ محمد سالم نفحات نائب رئيس نادي خيبل إلى أن الفوز بكأس تجمع سيئون كان مهماً ، أما الفوز بتجمع عدن سيكون إن شاء الله هو الأهم .. عموماً نتمنى التوفيق لنادينا خيبل.

 * من جانبه .. قال مدرب نادي خيبل بلعيد كرامة ياقوت : " إنه لشرف لي أن أكون ضمن الطاقم الفني لنادي خيبل بمحافظة المهرة وكذلك الجهاز الفني والإدارة واللاعبين ، فالكل يبذلون كل الجهود من خلال التدريب المتواصل على فترتين ، لرفع إسم نادي خيبل ومحافظة المهرة ، لكي يصنعوا لنادي خيبل تاريخاً مجيداً له من خلال تحقيق بطولة كأس طائرة الرئيس إن شاء الله ، بتكاتف الجميع ، خاصة وأن إدارة نادينا قدمت الكثير من الامكانيات خلال فترة الاعداد .. وكل ما نرجوه من إدارتنا الموقرة أن تكون قريبة أكثر من أي وقت مضى من اللاعبين الأبطال لتذليل أية صعاب قد تبرز .. علماً أننا كلنا ثقة في تحقيق النصر إذا تكاتفت كل الجهود وتآلف الجميع".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى