وفاة فلسطينية إثر تعرضها لرشق حجارة من مستوطنين اسرائيليين في الضفة الغربية

> رام الله «الأيام» أ ف ب

>  
توفيت فلسطينية أمس الجمعة في الضفة الغربية المحتلة إثر تعرضها لشرق بالحجارة من قبل مستوطنين اثناء مرورها في سيارة مع زوجها في جنوب نابلس، كما أفادت وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية وفا.
وأكد ناطق باسم الشرطة الاسرائيلية في بيان أن السيارة تعرضت لرشق بالحجارة لكن بدون توضيح من قام بذلك مشيرا الى أنه تم فتح تحقيق بدون اعطاء المزيد من التفاصيل.

وذكرت وكالة "وفا" ان الفلسطينية عائشة محمد الرابي (45 عاما) وهي أم لثمانية أولاد اصيبت برشق الحجارة برأسها فيما كانت الجمعة في سيارة يقودها زوجها بجنوب مدينة نابلس وذلك نقلا عن مصادر طبية وأمنية فلسطينية.
وأضافت المصادر نفسها ان الفلسطينية توفيت لاحقا في مستشفى في نابلس موضحة أن زوجها أصيب بجروح طفيفة.

ونقلت وفا عن شهود فلسطينيين قولهم ان الحجارة ألقاها مستوطنون اسرائيليون.
ولم يعلق الجيش الإسرائيلي على الهجوم.

ويسود توتر شديد منذ عدة أيام في الضفة الغربية المحتلة. وتبحث القوات الاسرائيلية عن فلسطيني يشتبه في أنه قتل اسرائيليين اثنين وأصاب ثالثا في 7 أكتوبر في شمال الضفة.
والجمعة أعلن عن اعتقال فلسطيني يبلغ من العمر 19 عاما ويشتبه في أنه نفذ الخميس عملية طعن جندي اسرائيلي في قوات الاحتياط قرب نابلس.

وقتل اسرائيليان الأحد وأصيب ثالث بجروح على يد فلسطيني في منطقة صناعية تابعة لمستوطنة في الضفة الغربية المحتلة، وتطارد قوات الأمن المشتبه به أشرف نعالوة (23 عاما) الذي يعمل في الموقع.




> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى