تصفيات أمم إفريقيا 2019: صلاح يعود إلى ليفربول من أجل التعافي

> القاهرة «الأيام» أ ف ب

>
سيفتقد المنتخب المصري خدمات نجمه محمد صلاح في مباراة الثلاثاء ضد سوازيلاند ، التي ستقام في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، بسبب الإصابة التي تعرض لها الجمعة أمام الأخيرة بالذات (4-1) في الجولة الثالثة من التصفيات القارية.

 وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس السبت في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن المدرب المكسيكي للمنتخب الوطني خافيير أجيري سمح لأفضل لاعب في أفريقيا والدوري الإنكليزي الممتاز بالعودة إلى فريقه ليفربول من أجل الراحة.
 وكان أصيب صلاح في الدقيقة 88 من المباراة التي سجل فيها أحد أهداف بلاده من ركلة ركنية ، في عضلة فخذه ليخرج من الملعب ويتابع فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاذ التبديلات الثلاثة.

 وكشف مساعد المدرب هاني رمزي بعد المباراة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية ، أن "التشخيص المبدئي لإصابة صلاح وفقاً لطبيب المنتخب هو شد قوي في العضلة .. الإصابة ليست تمزقاً وأعتقد أنها ليست خطيرة ، لكن الإصابات العضلية تحتاج لأشعة عقب إراحة العضلة وهو ما سيحدث لصلاح".

 وبفوزها الجمعة ، رفعت مصر رصيدها إلى 6 نقاط من 3 مباريات في المجموعة العاشرة قاطعة شوطاً جيداً نحو النهائيات، بالتساوي مع تونس التي لعبت مع ضيفتها النيجر أمس السبت.
 ويتأهل إلى النهائيات القارية صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة ، باستثناء المجموعة الثانية التي سيتأهل عنها الوصيف في حال بقيت الصدارة للكاميرون ، أو المتصدر في حال لم تكن الصدارة من نصيب الأخيرة.​​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى