برشلونة يرد على هجوم مارادونا ضد ميسي

> برشلونة «الأيام» متابعات

>
 ردَّ نادي برشلونة على الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا ، بعد الهجوم الذي شنه على نجم الفريق ليونيل ميسي، مؤكداً أن "البرغوث" يُعد مثالاً يحتذى به داخل وخارج الملعب.

 وقال جوسيب بيبيس المتحدث بإسم النادي الكتالوني ، ردًا على مارادونا : "هناك عبارات تصف نفسها بنفسها .. لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع التزام الصمت .. ميسي مثال يُحتذى به داخل وخارج الملعب ، ولهذا لن نرد على هذه التصريحات".

 وكان مارادونا قد شن هجومًا لاذعًا على ميسي، خلال الأيام الماضية ، حيث قال: "لا يُجدي نفعًا أن تجعل قائدًا فتى يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة".

 ونفى المتحدث بإسم النادي الكتالوني برشلونة ، أن ناديه سوف يناقش مسألة تحسين عقد ميسي الذي ينتهي في 2021.

 * من جهة أخرى قال كارليس ألينيا ، لاعب وسط برشلونة، أنَّ الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، لم يكن على حق، عندما شكك في المهارات القيادية لزميله ليونيل ميسي .. وأكد ألينيا ، صاحب الـ 20 عامًا ، أنه "يجب علينا إظهار مزيد من الاحترام لأفضل لاعب على مر العصور" ، في إشارة إلى "البرغوث".

 ووجه ألينيا ، في احتفال أقامه الاتحاد الكتالوني لكرة القدم أمس الثلاثاء ، انتقادات حادة لمارادونا ، الذي انتقد ميسي على شبكة "فوكس سبورتس" الرياضية.

 وتابع: "لقد كان دييجو أيضًا واحدًا من أفضل اللاعبين ، لذا يجب عليه أن يتحكم بعض الشيء في كلماته ، ليس لشيء ، سوى أن ميسي يعد نموذجيًا في كل شيء ، ويجب أن يقرأ قليلاً عنه".

 وواصل : "بالنسبة لي ، وبالنسبة للجميع هو الأفضل في التاريخ ، وبالنسبة للفريق هو القائد".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى