بطولة إنكلترا: مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشلسي

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
سيبقى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مركز الانتباه في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم عندما يقود مانشستر يونايتد المأزوم لمواجهة فريقه السابق تشلسي اليوم السبت في لندن.

 وكان مورينيو قلص من حدة الضغوط الملقاة على عاتقه بعدما قلب فريقه تأخره أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين إلى فوز 3-2 في اللحظات القاتلة قبل فترة التوقف الدولية .. لكن مانشستر يونايتد يحتل مركزاً ثامناً مخيباً ، بعد خسارته ثلاث مباريات في ثماني مراحل ، ليبتعد بفارق 7 نقاط عن فرق الصدارة الثلاث : مانشستر سيتي حامل اللقب وتشلسي وليفربول.

 وفي حال خسارة يونايتد ، ستتعرض آماله في إحراز اللقب للمرة الحادية والعشرين في مسيرته (رقم قياسي) إلى ضربة كبيرة ولو أن الموسم لا يزال في بداياته.

 * في المقابل ، يعول الإيطالي ماوريتسيو ساري على الأداء الرائع لنجمه البلجيكي أدين هازار .. وأعاد ساري البسمة لجماهير الفريق الأزرق بعد الأسلوب الدفاعي الذي طبقه مواطنه أنطونيو كونتي.

 * وبعد تعادلهما سلباً في مباراة قمة ، يبحث مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول عن العودة إلى سكة الفوز، فيستضيف الأول بيرنلي الثاني عشر ويحل الثاني على هادرسفيلد الثامن عشر.

ويستهل توتنهام سلسلة من 7 مباريات في 21 يوما عندما يحل على جاره اللندني وست هام الذي تعادل مع تشلسي وفاز على مانشستر يونايتد، بيد أنه يحتل المركز الخامس عشر بعد بداية بطيئة.

 * وتتركز الأنظار على فريق أرسنال الذي حقق ستة انتصارات متتالية بعد خسارتيه الافتتاحيتين أمام مانشستر سيتي وتشلسي، عندما يستقبل ليستر سيتي العاشر مساء بعد غد الإثنين في ختام المرحلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى