التلال يحرز كأس الشهيد ناصر الجبنة بفوزه على ردفان

ردفان «الأيام» رائد الغزالي

 أحرز فريق نادي التلال الرياضي لكرة القدم كأس الوفاء للشهيد العقيد ناصر محمد أحمد المورعي ، بفوزه على نادي ردفان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين في أجواء رائعة سادها الحضور الجماهيري الكبير ، الذي احتشد في مدرجات الملعب لمشاهدة هذا اللقاء ، الذي كان طرفه التلال (ضيف نادي ردفان) .. اللقاء سبقته بعض الطقوس الترحيبية منها : التقاط ضيوف الشرف مع الفريقين صوراً تذكارية .. إنطلق بعدها هذا اللقاء ، تحت قيادة طاقم الحكام المؤلف من : حافظ علي ومعين عقيل ومفيد الجابري والحكم الرابع عبدالكريم هيثم ، وقد كانت البداية قوية من قبل لاعبي التلال الذين هاجموا مرمى نادي ردفان وافتتحوا التسجيل عبر لاعبهم (معتز عبدالله) ، الذي عاد بعد دقائق قليلة ليضيف الهدف الثاني لفريقه التلالي الذي كان الأفضل في هذا الشوط ، ولكن لاعبي ردفان الذي أشرف عليهم تدريبياً الكابتن عليوه النوبي نشطوا وهاجموا مرمى التلال ليتحصلوا على ركلة جزاء سجل منها اللاعب البديل (حمادة الحفار) الهدف الاول لردفان .. واستمر  بعده اللعب سجالاً بين الفريقين ليقضي اللاعب التلالي (توكل إقبال) على طموح لاعبي ردفان في التعديل بتسجيله الهدف الثالث للتلال في آخر دقائق المباراة ، التي انتهت بفوز التلال بـ 3-1 ، حيث تحصل لاعب التلال معتز على جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي كانت عبارة عن كأس .. فيما تسلم فريقه الفائز في المباراة كأس الشهيد ناصر الجبنة من قبل القائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وعبدالحكيم ناصر الجبنة نجل الشهيد.


 * من جانبها قدمت بعثة نادي التلال العدني المكونة من عبدالكريم عبدالله نائب رئيس النادي ورئيس البعثة والكابتن قيس محمد صالح مدرب الفريق والكابتن عصمت خدشي مساعد المدرب والكابتن علي عوض مدرب الحراس ، ومرافقهم الصحفي الشاب علاء عياش .. قدموا شكرهم وتقديرهم للجنة المنظمة للمباراة ممثلة بكل من : سعيد مثنى المشألي والكابتن عفيف جابر ، وأبناء الشهيد ، كما شكروا جماهير وأبناء نادي ردفان الأعزاء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة الأخوية إلى مديرية ردفان ، وأبدوا إعجابهم بما شاهدوه في المعرض التاريخي الذي افتتح بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة أكتوبر المجيدة  منذ أسبوع عند زيارتهم له أثناء وصولهم إلى مدينة الحبيلين ، وقاموا بتكريم راعي الحدث بترس النادي العميد ، كما كرموا أسرة الشهيد ناصر الجبنة .. ومن جهته .. قدم راعي الحدث الرياضي القائد النوبي شهادة تقديرية لبعثة نادي التلال.

 * حضر اللقاء أيضاً رئيس المجلس الانتقالي بردفان فيصل محمد عمر ، والشخصية التربوية في ردفان ومحافظة لحج الأستاذ سلام أحمد علي ، والعقيد محمد صالح حسين مسؤول معسكر اللواء الخامس ، والعقيد عبدالسلام زين القيادي في اللواء الخامس ركن العمليات ، وركن التوجيه العقيد رفيق حيدره ، ومدير عام الملاح أنيس محمد ناصر ، ورئيس نادي ردفان أحمد عبدالله صالح ، والقيادي عميد الصروطة ، والشخصية الرياضية عبدالحكيم محمود صايل ، ورئيس نادي الراحة الأخ زين سعيد علي والشيخ شريف علي نصر القطيبي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والعسكرية والأمنية.​