بطولة السعودية: قمة التناقضات بين الهلال والاتحاد

> الرياض «الأيام» أ ف ب

>
تستحوذ قمة الهلال مع الاتحاد ، مساء غد الخميس في المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، على اهتمام كبير برغم تباين المستويات واختلاف الطموحات بين الفريقين الكبيرين ، حيث يسعى الهلال الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 15 نقطة كاملة ، وله مباراة مؤجلة أمام الاتفاق ، إلى مواصلة انتصاراته وتعميق جراح ضيفه.

 * ورغم افتقاد أزرق العاصمة للاعبيه محمد البريك بداعي الإيقاف ، ونواف العابد ، والإماراتي عمر عبد الرحمن "عمّوري" والسوري عمر خربين بسبب الإصابة ، إلا أنه يملك البديل الجاهز ويبقى في أفضل حالاته الفنية والمعنوية ومرشحاً فوق العادة لحسم المباراة لصالحه فيما لو ظهر بمستواه الطبيعي.

 وفي ظل الشائعات عن قرب رحيل لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو عن الهلال ، أعلن رئيسه الأمير محمد بن فيصل على حسابه في موقع "تويتر" إستمراره قائلاً : "إدواردو قائد للهلال .. والهلال لا يفرط في قائده" .. وكانت شائعات سرت عن قرب رحيل إدواردو  في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وذلك في أعقاب المقطع المصور ، الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية مباراة الهلال مع نظيره الشباب في ختام المرحلة السادسة ، ويتحدث فيه البرازيلي بعصبية مع مدربه البرتغالي جورج جيزوس.

 * في المقابل ، يأمل الاتحاد الذي يحتل ذيل القائمة بنقطتين جمعها من تعادلين فقط مقابل 4 هزائم ، في النهوض على أكتاف فريق كبير بحجم الهلال ، خصوصاً بعد إقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز ، والتعاقد مع الصربي بيليتش الذي قاد الفريق في المباراة الأخيرة أمام أُحد.

 ويتطلع الاتحاد إلى تحقيق فوز أول ، قد يعيد الفريق إلى مساره الصحيح ، خصوصاً وأن صفوفه ستشهد عودة الثنائي التشيلي كارلوس فيلانويفا والدولي فهد المولد بعد تعافيهما من الإصابة ، ودخولهما في التدريبات طوال الأيام الماضية.

 * ويسعى النصر المتصدر بستة انتصارات كاملة لإحكام قبضته على الصدارة عندما يحل ضيفاً على الفيحاء بعد غد الجمعة في ختام المرحلة.

 * وفي باقي المباريات يلعب اليوم الأربعاء الرائد مع الفيصلي ، والخميس الإتفاق مع الحزم والأهلي مع الفتح والجمعة الشباب  مع  القادسية ، والباطن مع التعاون ، وأحد مع الوحدة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى