شمسان يهزم الشعلة في افتتاح تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة السلة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 إنطلقت عصر أمس الأول الخميس التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لكرة السلة لمواليد العام 2000م والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن وتحت إشراف فرع اتحاد اللعبة بعدن.

 مباراة الافتتاح التي إحتضنها الملعب السلوي التابع لنادي وحدة عدن ، جمعت فريقي الشعلة وشمسان والتي استطاع من خلالها فريق شمسان إنهاء اللقاء لمصلحته بواقع 40-29 ، بعد أداء طيب قدمه لاعبو الفريقين ، أظهروا من خلاله ، قدرات وإمكانيات رائعة طوال فترات اللقاء الأربع .. وكان تفوق فريق شمسان النسبي في اللقاء أسهم بفوزه في فترات اللقاء ، التي جاءت نتائجها كالتالي : الشوط الأول 16-3 لشمسان - الشوط الثاني 6-5 لشمسان - الشوط الثالث 12-7 للشعلة - والشوط الرابع 12-10 لشمسان .. لينتهي اللقاء الافتتاحي للبطولة بتفوق شمساني في المباراة وفقاً للنتيجة النهائية التي كان قوامها 40-29.

 أدار اللقاء تحكيمياً حكام الساحة : عصام أحمد عمر ، أحمد فتحي ، عبدالله فرحان ، وزاهر الأغبري حكماً ميقاتياً ، فيما كان عدنان أبوبكر (حكم ميقاتي 24) ، ونبيل سلام مسجلاً.

 - حضر مباراة الأمس المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن والدكتور محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ووسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن وعدد من الشخصيات الرياضية.

 - كان من المقرر أمس الجمعة أن تقام مباراة أخرى تجمع التلال والطليعة اللحجي ، إلا أن فريق الطليعة إعتذر عن المشاركة في البطولة.

 - يلعب عصر اليوم السبت فريقا (الميناء والشعلة) في إطار نفس البطولة ، على ملعب نادي الوحدة العدني في الشيخ عثمان.

 - هذه التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لكرة السلة لمواليد العام 2000م ، والتي تقام كل مبارياتها على ملعب نادي الوحدة بمشاركة 4 فرق سيتأهل منها فريقان إلى النهائيات ،والتي من المتوقع أن تقام في صالة بامعبد بمديرية سيئون منتصف الشهر المقبل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى