ملاكمة نادي شعب حضرموت تتوج بكأس بطولة المحبة والسلام

> المكلا «الأيام» فادي حقان

>  توج فريق الملاكمة لنادي شعب حضرموت بطلاً بجدارة واستحقاق لبطولة المحبة والسلام التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة والاتحاد اليمني العام وتنظيم فرع اتحاد اللعبة .. جاء ذلك اثر حسم ملاكميه النزالات على المستوى الفرقي وحصولهم 23 نقطة من أصل 11 ذهبية وفضية و12 برونزية متفوقاً على منافسه بالتصفيات التمهيدية لاندية الساحل التي احتضنتها عصر أمس الجمعة الصالة الرياضية المفتوحة لنادي شعب حضرموت على مدى يومين .. فريق نادي هلال فوه الذي حصد 21 نقطة بحصول لاعبيه على 11 فضية و12 برونزية .. وقد ألغيت منازلة واحدة من قبل الحكم الوطني باقيس نظراً لعدم التزام الملاكمين بمبادىء وأهداف النزال .. كما انسحب الملاكم بامحفوظ من نادي الهلال ، بطلب من مدربه من المنازلة الأخيرة أمام خصمه البطل سالم بانصر .. وجاءت نتائج النزالات على المستوى الفردي كالتالي :
- في وزن 49 كيلو:الذهبية محمد علي المرشدي (الشعب) .. الفضية عبدالله عبدالرحيم (الهلال) .. البرونزية مصطفى بازمبوز            (أهلي الغيل).

- في وزن 52 ك: الذهبية عبدالقادر صالح (الهلال) .. الفضية صالح المقطري (الشعب) .. أما في وزن 56 ألغيت النتيجة.

- في وزن 60 ك:الذهبية سامي باصليب (الشعب) .. الفضية نوفل محفوظ (التضامن) .. البرونزية:عوض باعشرة (الهلال).

- في وزن 64 ك: الذهبية سامح أحمد عوض (الشعب) .. الفضية عبدالله جمال الجعيدي (الهلال).

- في وزن 69 ك: الذهبية سالم بانصر(التضامن) .. الفضية ياسين محفوظ (الهلال) .. البرونزية أزهر بازهير(الشعب). 

 * وعقب الانتهاء من النزالات قام المدير العام لمكتب الشباب والرياضة حسن مسجدي بمعية ضيوف البطولة : حاج سليمان بامقنع ورجب باسدس رئيس اللعبة بالوادي والكابتن نبيل قائد علي المشرف العام على البطولة عضو الاتحاد العام وعضو الاتحاد أحمد الجابري ورئيس اتحاد فرع اللعبة بالساحل الكابتن سالم مبارك باحسن وعدد من قيادات الاتحادات والأندية الرياضية بتكريم الحاصلين على الميداليات الملونة والبطل الشعب ووصيفه هلال فوه اللذين سيمثلان أندية الساحل في بطولة الجمهورية لأبطال أندية المحافظات المحررة في المكلا الشهر القادم بعد إحضار الحلبة الدولية من نادي شمسان بالمعلا وتكريم مخضرمي اللعبة حاج سليمان بامقنع ، ورجب عوض باسدس رئيس اتحاد الملاكمة بالوادي والصحراء ، ولاعب نادي شمسان والحكم الوطني مبارك باقيس والحكام المشاركين والملاكمين الوطنيين أمثال الكابتن عمر شليت والمساهمين في إنجاح البطولة.

 * وكانت البطولة قد بدأت بعملية الوزن وفحص الملاكمين من قبل اللجنة الفنية ، التي كان لها الفضل في هذا النجاح المتميز ..  وقبل مراسيم التكريم كانت هناك مباريات استعراضية من قبل النشء من محبي اللعبة من نادي شعب حضرموت وأندية أخرى أجادوا خلالها تقديم الفنون القتالية للعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى